الهام شرشر زوجة حبيب العادلى: لم يكن هاربا ولم يتم القبض عليه.. ومفاجآت بالقضية

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 11:57 م
الهام شرشر زوجة حبيب العادلى: لم يكن هاربا ولم يتم القبض عليه.. ومفاجآت بالقضية إلهام شرشر زوجة اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الهام شرشر زوجة حبيب العادلى

قالت إلهام شرشر زوجة اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، فى أول مداخلة لها مع الإعلامى عمرو أديب، إن النيابة العامة أصدرت بيانا بالتأكيدات والوثائق أن العادلى سلّم نفسه.

وأضافت "شرشر"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامى عمرو أديب، أن العادلى توجّه للجهة المنوط بها الموقف وسلّم نفسه، لافتة إلى أنها كانت معترضة على التسليم، لأنه مريض.

وتابعت: "شعب مصر العظيم، اللى بيبعتولى برقيات جميلة، كما هو معهود خلف رموزهم بشرف وأمانة ووفاء، بيقفوا ويتصدوا لمحاولات الإعلام الموجه، كفاية بقى تشكيك فى الرموز، وهدم فى تاريخ الوطن، عمال على بطال إساءة للوطن، ويجب أن يتوقف، طلعت فى الخمس سنوات الأخيرة لهجة مش حلوة تسئ لسمعة مصر".

وأوضحت أن هناك إساءة بالغة للوطن ورجاله وتاريخه وهذا ضد الدين، مشيرة إلى أن العادلى لم يكن هارباً، ولم يتم القبض عليه.

ولفتت إلى أن هناك مفاجآت فى القضية، موضحة أنه كان قد صدر قرار بغير ذى صفة لحبيب العادلى فى القضية، أى أنه ليس له تواجد، وليس طرفاً فى القضية، ولن يُثبت ضده أى دليل اتهام واحد، وبقية المفاجآت ستكون فى المرافعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسيوطى

غرائب وطرائف

الوزير السابق المحكوم عليه بالحبس 7سنوات لم يكن هاربا !!!! والهانم حرمه كانت تعلم مكانه وكانت تعترض على ان يسلم نفسه ولم يتم القبض عليها ومحاكمتها بتهمة التستر على مجرم هارب !!!!!!!!!!!!!!! حقا انها غرائب وطرائف .

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

رمز

نفسي اعرف رمز لأية ولا كلام وخلاص

عدد الردود 0

بواسطة:

الضحك فى زمن البكاء

متزعليش ياحاجه شرشر العادلى براءه براءه براءه

كل رموز مصر الشرفاء خدوا براءه ولم يتبقى سوى هذا الرمز ويجب اعتقال الشعب عما اقترفه فى حق هؤلاء الرموز المعصومين فى زمن الرده والبهتان وبكره تقضى شهر العسل انت وحبيب القلب على شواطىء هونولولو ياحلوه يابطه

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

عموما القضاء قال كلمته...ونحن نصدق بيان الداخليه...بالقبض عليه..ومن تستر على هروبه يحب محاكمته‍

😠..., الهانم مطلعاه.بطل قومى فى بيانها

عدد الردود 0

بواسطة:

abdu

رمز الفجور

حبيب العادلي رمز للفجور بكل معانية ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مش شرشر

رمز ظلم الأبرياء

الحاجة شرشر تتحدث فانصتوا

عدد الردود 0

بواسطة:

جيفارا

فووووووووقى ياهانم

الهانم بتكلم وكانه من حقه يختفى عن الداخليه ويطلع وقت مايحب؟ طبعا ده كلام فارغ وعملاه بطل قومى لا فوقى لنفسك ده متهم ثبتت عليه الجرائم التى نسبت له وتحقق له كل حقوق المنهم من دفاع ومذكرات ومرافعه وصدر حكم ضده وبصراحه هروبه مؤثم وكل من ساعده باى وجه من وجوه المساعده القانون بينص على كده وبصراحه عمرو اديب اساء لنفسه بسماع او الاتصال بالست دى وهى لو تراع ذلك واهانته اشد الاهانه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة