المطربة شيما للمحكمة: "مكنتش اعرف إن الكليب هيكون مثير للدرجة دى"

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 11:36 ص
المطربة شيما للمحكمة: "مكنتش اعرف إن الكليب هيكون مثير للدرجة دى" شيما - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت، من سماع مرافعة دفاع المتهمة شيما بطلة كليب "عندى ظروف"، اليوم الثلاثاء، فى اتهامها بالتحريض على الفسق.

وطالب علاء الحلوانى محامى شيما ببراءة المتهمة، استنادا على بطلان إذن النيابة، وأن المخرج الهارب حسام بدران هو المسئول عن نشر الفيديو على موقع "اليوتيوب" دون علم المتهمة.

وأضاف خلال مرافعته، أن المتهمة صورت 270 شوطا من 500 شوط، مشيرا إلى أن المخرج جمع كل مشاهد الإثارة وعمل لها مونتاج، لتظهر بهذا الشكل، وطالب بقبول اعتذار موكلته، مشيرا إلى أنها كانت أداة بيد المخرج.

وتوجه رئيس المحكمة بسؤال المتهمة شيما التى أكدت أنها لم تعلم بنشر الفيديو كليب، وأنها ستظهر بهذا الشكل.

وبسؤالها عن أقوالها فى تحقيقات النيابة التى اعترفت فيها بأن الفيديو كليب "مثير"، ردت المتهمة على المحكمة: "مكنتش اعرف أنه هيكون مثير للدرجة دى"، وحضرت المتهمة "شيما" إلى المحكمة مرتدية النقاب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

مدام ماكانتش تعرف خلاص

سماح المرة دي - بس خدي باك المره الجاية - وبعدين انتي حظك وحش - والله فيه ناس كثيرة ونجوم وبيتكرموا وعملوا اكثر منك والله بس نقول ايه - ناس ليها حظ وناس ليها القضاء

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل حسن

لبسة ايه ياخويا

هو احنا هبل علشان واحدة تظهر بالعري ده في الكليب الي مصر كله شافته نتزل عليها الهدايه مرة واحدة وتلبس النقاب بين يوم وليله بطلوا تمثيل وشغل هبل ولا الناس دي عبيطة يعني دي مفروض تأخذ اقصي حكم بتهمة الفسق والفجور العلني لتكون عبرة لامثالها المنحلين اخلاقيا

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد طه محمد

محاكمة شيما

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به غيرنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة