أكرم القصاص - علا الشافعي

4 العاب فيديو أحبها العالم خلال عام 2017

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 05:00 ص
4 العاب فيديو أحبها العالم خلال عام 2017 Destiny 2
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق المطورون حول العالم عددا كبيرا من العاب الفيديو خلال العام الجارى، وبعضها حقق نجاحا هائلا بين المستخدمين، ونال شعبية واسعة، بفضل التصميم والمحتوى المسلى والمختلف، ومع اقتراب نهاية العام، رصد موقع yahoo قائمة تضم أفضل العاب تم طرحها خلال هذا العام.

Cuphead

ظهرت لعبة Cuphead لأول مرة عام 2014، وبعد تمكنها من النجاح بين المستخدمين أصبح لها إصدارات متعددة، والنسخة الحديثة كانت متاحة هذا العام على جهاز العاب إكس بوكس وان من مايكروسوفت وأجهزة الكمبيوتر.

Cuphead
Cuphead

 

Lone Echo” / “Echo Arena

من بين العاب الواقع الافتراضى التى تم طرحها بشكل حصرى لمستخدمى هذا النوع من الأدوات الحديثة، حيث إنها غير متاحة على منصات الألعاب التقليدية، ومصممة بشكل يتلائم من تقنية الواقع الافتراضى.

Lone Echo
Lone Echo

 

Destiny 2

تعد Destiny 2 من أهم العاب الفيديو التى تم إطلاقها خلال هذا العام، إذ توفرت للاعبين عبر منصات بلاى ستيشن 4 وإكس بوكس وان، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر، وتتميز بأحداث مثيرة وشيقة للغاية.

Destiny 2
Destiny 2

 

Wolfenstein II: The New Colossus

العاب الحروب تتمتع بشعبية كبيرة بين المستخدمين، حيث إنها توفر مقدار كبير من الأكشن والمغامرة، ولعبة Wolfenstein II: The New Colossus كانت متاحة على بلاى ستيشن 4 وإكس بوكس وان، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر.

Wolfenstein I The New Colossus
Wolfenstein I The New Colossus

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة