خالد صلاح

هانى العتال: لن أستقيل.. ولا تفريط فى القيام بواجباتى

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 07:47 م
هانى العتال: لن أستقيل.. ولا تفريط فى القيام بواجباتى هانى العتال
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر هانى العتال نائب رئيس نادى الزمالك، بيانا رسميا، اليوم الثلاثاء، للحديث عن أزمة انتخابات النادى الأبيض الأخيرة، بعد رفض مرتضى منصور رئيس النادى تواجده فى المجلس.
 
جاء بيان العتال كالتالى:"السادة أعضاء الزمالك المحترمين وجمهور النادى العظيم.. شرفاء الوطن.. السادة الإعلاميين.. على مدار الأيام الماضية بعد انتخابى نائبا لرئيس نادى الزمالك من أكثر من 22 ألف عضو التزمت الصمت رغم ما تعرضت له ووالدى المحترم من تجاوزات ورفضت الرد من أجل مصلحة الزمالك وكما ذكرت فى تصريحات صحفية أمس أنه أسهل شىء كان بالنسبة لى أن أرد على التجاوزات".
 
تابع العتال فى بيانه: "تصريحات الدكتور إسماعيل سليم رئيس المجلس التنفيذى فى عام 1997 أظهرت الحقيقة وشهادته بأن عضوية والدى مجدى العتال صحيحة وسدد أعلى فئة فى الاشتراكات، وأؤكد أننى لست من هواة السعى للمناصب والدليل على ذلك عدم ترشحى الدورة الماضية، ولكن فى الوقت نفسه لن أفرط فى القيام بواجباتى التى انتخبنى على أساسها الجمعية العمومية".
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالرحمن بدرالدين\النمسا

راجل ومحترم

خليك راجل واثبت على موقفك وعلى الدولة ان تكون اكثر حسما مع من يعبثون بالقانون

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

إياااااااااااااااااك . . وأن تخذل 22 ألف صوت .

سيسجل تاريخ القلعة البيضاء بأنك وأحمد سليمان وقائمتكم . . إستطاعت أن تقول للغول عينك حمراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا .

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكـاوي جـدا

طبـعـا كــلامــك صـح وقـانــوني ولو مرتضى منصور مش عـجبـه هو يـسـتقـيــل !

كلام السيد نائب الرئيس هاني العتال صحيح جدا وقانوني وفيه إحترام للجمعية العمومية التي وثقت فيه وأعطته أعلى الأصوات ولو مرتضى منصور مش عجبه هو يستقيل وبكده والله الزمالك هيستقر ! مرتضى منصور هو أس أساس خراب الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصري

هاني العتال

انت امل الزملكاوية ضد بلطجة مرتضى منصور اثبت وخليك قوي وعدم ردك يدل على احترامك لنفسك ودليل على انك شخصية محترمة واياك والاستقالة او التهاون مع مرتضى منصور .

عدد الردود 0

بواسطة:

gh gh gh

تمسك بموقفك

مرتضي بيرهبك و بيخوفك . لا تعير لة اي اهتمام . كن ثابت كالجبل . و حاول تعدي الريح القوية. و طبعا الجبال لا تهتز من كثرة الرياح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة