فيديو.. خالد صلاح: من يظن أن الترشح للرئاسة سينجيه من تحقيق فساد أو حكم "ميدخلش"

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 09:39 م
فيديو.. خالد صلاح: من يظن أن الترشح للرئاسة سينجيه من تحقيق فساد أو حكم "ميدخلش" خالد صلاح
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفى خالد صلاح، أن أمنية المصريين أن يشهدوا انتخابات رئاسية تعددية يخوض فيها من يستحق وتنطبق عليه الشروط القانونية فى مواجهة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وأن نرى من يقول لنا إننا سرنا فى هذا الطريق بشكل خطأ ويقدم لنا "البديل".

 

وأضاف خالد صلاح، خلال تقديمه برنامج آخر النهار، المذاع عبر فضائية النهار، :"نريد أن نكون أمام بدائل مختلفة لرؤى وطنية، ليكون الاختيار بين بدائل وأفكار ومشروع متكامل، وليس إننى غضبان من شىء وأختار المجهول".

 

وشدد على أن من تنطبق عليه شروط الانتخابات الرئاسية ولديه مشروع يجب أن يخوض الانتخابات، لكن من ليس لديه هذا ولديه ترتيبات قد يظن أن دخوله قد ينجيه من جريمة جنائية أوحكم بالحبس أو تحقيق فى فساد، يجب أن يعرف أن الانتخابات "لن تكون لعبة للحماية"، لأن هناك أناس لا يخافون من تطبيق الحق، كما أن تلك الحيلة لن تجدى.

 

وأشار الكاتب الصحفى، إلى أن من يقول إن مصر غنية ويجب أن توزع دولارات على المواطنين كل يوم صباحا يجب أن يرينا هذه الدولارات، لأن البعض حينما يرى الوضع من أعلى، وموارد مصر بأكثر من 100 مليون نسمة يتصور أن الأمر سهل، لكن الأمر صعب وصعب جدا.

 

وأوضح "صلاح" أن كل ما نرجوه أن تظل الدولة المصرية ثابتة ومستقرة وألا نذهب للمجهول، حيث أن جزءا من حروب الجيل الرابع هو "الرفض المطلق"، الذى أوصلنا إلى أن يبكى بعض اليمنيون الرئيس السابق على عبد الله صالح.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

....

....

بدليل الاونطجي صباحي وبنته النصابة سلمي اسمها دلوقتي ماما سلمي علي راي صديقي عادل امام نحن في زمن المسخ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة