خالد صلاح

"ذوى الاحتياجات الخاصة 2018.. ماذا يريدون" ندوة فى المجلس الأعلى للثقافة غدا

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 08:25 م
 "ذوى الاحتياجات الخاصة 2018.. ماذا يريدون" ندوة فى المجلس الأعلى للثقافة غدا المجلس الأعلى للثقافة
كتب أحمد منصور
إضافة تعليق
يقيم المجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور حاتم ربيع، وبالتعاون مع جمعية المكفوفين المصرية ندوة بعنوان "ذوى الاحتياجات الخاصة 2018.. ماذا يريدون"، وذلك غدًا الأربعاء، 6 ديسمبر، فى تمام الساعة العاشرة صباحًا.
 
يحاضر فيها الدكتور علاء عبد الحليم رئيس الجمعية، والدكتورة مايسة شوقى نائب وزير الصحة والسكان، والدكتور طلعت عبد القوى رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، وخالد على عبده، مدير عام الإدارة العامة للتأهيل بوزارة التضامن، والدكتور سيد الوكيل، مدير مركز ذوى الاحتياجات الخاصة بجامعة الفيوم، وكوكبة من المتخصصين فى هذا الشأن .
 
وسوف يطرح فى الندوة عدد من المحاور المهمة التى تخص ذوى الاحتياجات الخاصة، منها مناقشة القوانين المعنية بهم وكيفية تفعيلها والاستفادة منها، كيفية التعايش وابتداع طرقا وأساليبا لتيسير التعامل بين ذوى الاحتياجات الخاصة بمختلف أشكالها.

إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمدالسيدالنقيب

ذو الاحتياجات الخاصه عام2018ماذايريدون

سمعنااحلي كلما من المسؤولين عن ذوالاعاقه بوعودوتعهدات وقوانين لم تطبق علي أرض الواقع..فلابدمن المصدقيه في القول منهم.لأن احنابجدتعبنين وكلمهم ليس به جدوي لناكمعاقين.فنداءيي للسيدالاستاذالوذيرمحمدسعفان لم نتحمل العيش في هذه الظروف العصيبه من غلاء في المعيشه والأسعار أن ينظرالينا بعين الرحمه ويحقق مانتمناه من حياه كريمه مثلنا كمثل المواطنين الأصحاء وليس بيدنا ما نحن فيه من اعاقه ولكن نحمدالله علي مانحن فيه..انا المواطن المعاق..احمدالنقيب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة