خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"التعليم" تصحح خطأ بمنهج الأحياء للثانوية العامة عن "مدة حمل أنثى الفأر"

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 02:05 م
"التعليم" تصحح خطأ بمنهج الأحياء للثانوية العامة عن "مدة حمل أنثى الفأر" الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن الوزارة عممت خطابا إلى المديريات التعليمية لتصحيح معلومة واردة فى كتاب الأحياء لطلاب الثانوية العامة تتحدث عن فترة حمل أنثى الفأر.

 وأكد رئيس قطاع التعليم العام فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن مدة الحمل الصحيحة لـ أنثى الفأر 21 يوما بدلا من 12 يوما كما هى واردة فى الكتاب، مشددا على أنه خطأ مطبعى، وتم تلاشية وتصحيح الخطأ.

 الجدير بالذكر أن الخطأ الوارد في المنهج ليس الأول من نوعه حيث شهدت المناهج عدة أخطاء خلال الفترة الماضية تحديدا فى مناهج الجغرافيا والتاريخ.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سيوط

اسيوط

ياسياده الوزير الفت نظر سياتك ان في كل مذرسه جمعيه لبيع البسكوت والحلويت والمشروبات وخلافه حاجات كثيره يديرها مدير المدرسه ومدرس مقرب وو ربحها تذهب الي جيوبهم يضعون همش ربح ملاليم والباقي ىقسم بينهم ==== الحل تاجير هذه الجمعيات تستفيد المدرسه العمل الاصلاحات وحل البطاله في البلد لما كل مدرسه واحد ىستاجر الكان =====يريت يايوم السابع تتول هذا الموضوع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة