أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير إسعاف القليوبية: لا توجد أى بلاغات عن حوادث مرورية بسبب الشبورة

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 10:51 ص
مدير إسعاف القليوبية: لا توجد أى بلاغات عن حوادث مرورية بسبب الشبورة شبورة
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مدير عام مرفق إسعاف القليوبية الدكتور أحمد على أن غرفة العمليات لم تتلق أى بلاغات بوقوع حوادث مرورية على الطريق الزراعى السريع أو الطرق الرئيسية الأخرى بسبب الشبورة المائية.

وقال على- فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الاثنين، "إنه تم رفع حالة الطوارئ والدفع بعدد من سيارات الإسعاف بنقاط التمركز على الطرق لتلقى أى بلاغات خاصة بوقوع أى حوادث مرورية فى ظل تقلبات حالة الطقس وعدم وضوح الرؤية بسبب الشبورة".

وأشار إلى أنه خلال الفترة الماضية تم دعم المرفق بالقليوبية بـ11 سيارة جديدة مزودة بأحدث الأجهزة للتعامل مع المرضى والحالات الطارئة لحين وصول المريض للمستشفى.

ومن ناحيته، قال اللواء محمد درويش مدير إدارة مرور القليوبية "إنه تم غلق الطريق الحر (بنها- شبرا الخيمة) أمام حركة السيارات صباح اليوم ولمدة 5 ساعات بسبب الشبورة المائية الكثيفة وعدم وضوح الرؤية أمام السائقين لمسافات قريبة".

وأكد أنه تم إعادة فتح الطريق مرة أخرى بمجرد وضوح الرؤية أمام السائقين حفاظا على حياتهم وتجنبا لوقوع أى حوادث مرورية على الطريق، مشيرا إلى أن الحركة المرورية على طريق القاهرة الزراعى السريع هادئة تماما وتسير بانتظام.

وشدد على أنه تم تكثيف الخدمات المرورية على الطريق لمتابعة الحالة المرورية وفك الاختناقات على الطريق، مناشدا المواطنين والسائقين بتوخى الحذر وعدم القيادة بسرعة زائدة وترك مسافات آمنة أثناء السفر على الطرق السريعة بسبب عدم وضوح الرؤية بسبب الشبورة خلال الفترات الصباحية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة