أكرم القصاص - علا الشافعي

قاسم سليمانى: هدفنا كسر شوكة العرب وتدمير أمجادهم

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 12:56 م
قاسم سليمانى: هدفنا كسر شوكة العرب وتدمير أمجادهم قاسم سليمانى
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"العراق وسوريا مرتعه، ولبنان واليمن مضجعه، سارت أرض العرب قبلته، والحقد والغل يملأه، قلبه ملئ سعادة وفرح، بعدما نزفت دماء العرب، يسيل لعابه كالكلب حينما ترى أم عيناه كبوة هنا أو هناك فى بيوت العرب، والقاهرة والرياض شوكتين فى خصر الأعداء والمللى.

 

يوما بعد الآخر، تبدو الصورة أكثر وضوحا، ويظهر الوجه الحقيقى والقبيح والحقد الدفين لأنصار "الملالى"، فى طهران، ضد كل ما هو عربى، هؤلاء القوم الذين لا يترددون فى سفك دماء العرب، من أجل عودة إمبراطورية "فارس" المزعومة لسابق عهدها، ولتحقيق هذا الغرض سلطت "طهران" كلبها المسعور "قاسم سليمانى" على عواصم 4 دول عربية، وما فتئ أن قام بدوره على أكمل وجه، فسفك دماء مئات الآلاف فى العراق وسوريا ولبنان والبحرين، نهاية باليمن، لكسر شوكة العرب، "ساكنى الصحراء" بحسب تصريح قائد فيلق القدس التابع للحرس الثورى الإيرانى، والمتخصص حصرا لتفتيت العواصم العربية والانقضاض عليها وقتل سكانها.

 

 

 

 

الحقد والغل بدا واضحا فى فيديو تداوله رواد موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، للمدعو "سليمانى" ويظهر الفيديو مخطط إيران للقضاء على العرب من أجل عودة إمبراطوريتها المزعومة، وقال "سليمانى" فى فيديو قال رواد مواقع التواصل الاجتماعى، إنه لقاسم سليمانى إبان حرب العراق مع إيران، أى منذ ما يقرب من 30 عامًا،  حيث قال نصاً:"عداؤنا معهم يقصد "العرب"، ليس جديد..لقد قمنا بتضحيات لكسر شوكتهم وكبح جماحهم وتدمير أمجادهم المزعومة..نحن نقاتل لأجل هدف سامى وكبير ..نقاتل من أجل إعادة امبراطورية لم يتبقى منها سوى الأطلال..نضحى ونقاتل ونموت لكى لا يبقى شبر واحد، من أرض فارس، ولا ساعة واحدة، نبقى فيها تحت سيطرة أناس كانوا يسكنون الصحارى، فالمشروع الأهم هو بسط النفوذ وليس هزيمة العراق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

زكريا

أعداء العرب

من هم أعداء للعرب. الامبراطورية الفارسية ًالامبراطوريه العثمانية. ًالامبراطوريه الامريكية. ًالامبراطوريه الانجليزية. ًالامبراطوريه الفرنسيه. ام ًالامبراطوريه الشيوعيه. اللهم ارحم أمه الاسلام والمسلمين في مشارق الارض ومغاربها

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

ودة من اية يا صعلوك ألهى يكسر شوكتكم يابعيد--أنت مبلبع حاجة ولا واخد استروكس مغشوش

مش هطول عليك بس هقول لك عشم أبليس فى الجنة وبطل هلوسة انت ومن يدعموك --الله يخرب بيوتهم ويخرب بيت أبوك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمودعبدالرسول

يافارسى ياكلب ياحرامى العرب حيكسروا رقبت امك

من انت ايها الفارسى القزر آكل المخدرات.. العرب اسيادك ولا انت ناسى

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

الجيش المصري

إن شاء الله هزيمتكم علي يد الجيش المصري أقوي الجيوش العربية و الحائط السد و المنيع لكم

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled

من مصر نهايتكم

من مصر نهايتكم ان شاء الله مصر دائما شوكة لمن يحاول يقترب من العرب ودئما هادمة امبراطوريات الأعداء وتاريخنا يشهد ...... ربنا يحمي امتنا الاسلامية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة