قائد عسكرى يمنى سابق: أحمد على عبد الله صالح أبرز المرشحين لخلافة والده

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 05:44 م
قائد عسكرى يمنى سابق: أحمد على عبد الله صالح أبرز المرشحين لخلافة والده على عبد الله صالح بعد مقتله
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال العقيد الركن الدكتور يحيى أبو حاتم الخبير العسكرى اليمنى والقائد الميدانى السابق فى الجيش اليمنى، إن الشخص الوحيد المرشح الآن لقيادة حزب المؤتمر الشعبي العام هو العميد أحمد على عبد الله صالح خلفا لأبيه.

 

وأضاف أبو حاتم، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الشعب اليمنى الآن فى حالة ثورة عارمة ضد الحوثيين بعد حادث الاغتيال لأن ما حدث ليس من عادات وأخلاق الشعب اليمنى الذى لن يقبل السلوك الحوثى وتحويل البلاد إلى ساحة للاقتتال الأهلى.

 

وأوضح أن الشعب اليمنى سيساعد العميد أحمد على السيطرة على مفاصل السلطة ودحر الإنقلاب الحوثى معززا بدعم من التحالف العربى لإنهاء الوجود الحوثي باليمن.

 

واختتم تصريحاته لـ"اليوم السابع" من مقر إقامته فى العاصمة المصرية القاهرة، أن الحزب لن يجد أفضل من العميد أحمد لخلافة أبيه تكريما للأخير الذى لقى مصرعه بينما كان يحاول إنهاء النفوذ الحوثى فى البلاد.

 

وأكدت مصادر فى حزب المؤتمر الشعبي العام، أن الرئيس اليمنى السابق، على عبدالله صالح، قُتل فى المعارك ضد الحوثيين في صنعاء، مؤكدة أن الاغتيال وقع فى منطقة سنحان قرب العاصمة صنعاء، بينما أكد مسؤول بحزب المؤتمر خبر مقتل صالح، وطالب أنصاره بمقاومة ميليشيات الحوثى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة