فيسبوك تفتح مقرا جديدا فى لندن يوفر 800 فرصة عمل

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 08:56 ص
فيسبوك تفتح مقرا جديدا فى لندن يوفر 800 فرصة عمل فيس بوك
لندن(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفتتح شركة فيسبوك مقرها الجديد فى لندن اليوم الاثنين، الذى قالت إنه سيوفر 800 فرصة عمل لتؤكد الشركة التزامها تجاه بريطانيا فى الوقت الذى تستعد فيه للخروج من الاتحاد الأوروبى.

وقال موقع التواصل الاجتماعى إن أكثر من نصف العاملين فى المقر فى وسط لندن سيركزون على الأعمال الهندسية مما يجعل منه أكبر مركز هندسى لفيسبوك خارج الولايات المتحدة.

وقالت نيكولا منديلسون نائب الرئيس لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا أن فيسبوك ملتزمة أكثر من ذى قبل بالمملكة المتحدة وبدعم نمو الشركات الناشئة فى البلاد.

وقالت "إن مناخ الأعمال الحرة المزدهر فى المملكة المتحدة والسمعة العالمية للتميز الهندسى فيها يجعلها واحدة من أفضل الأماكن فى العالم للشركات التقنية".

وتابعت "وها نحن قد شيدنا شركتنا هنا، أن هذا البلد شكل جزءا ضخما من قصة فيسبوك خلال العقد الماضى ونتطلع لاستمرار عملنا من أجل تحقيق مهمتنا فى تقريب العالم من بعضه".

وقالت الشركة إن عدد الوظائف الجديدة، التى تأتى بعد عشر سنين من افتتاح الشركة لأول مكتب لها فى لندن، سيزيد عدد العاملين البريطانيين فى الشركة إلى أكثر من 2300 بنهاية 2018.

وكان قرار انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبى قد دفع فيسبوك وشركات عملاقة أخرى فى مجال التكنولوجيا الرقمية بينها جوجل وأمازون إلى الإحجام عن التوسع فى لندن.

وأعلنت فيسبوك عن المقر الرئيسى الجديد العام الماضى بعد فترة قصيرة من إعلان جوجل أنها تبنى مركزا جديدا فى المدينة سيكون باستطاعته استيعاب أكثر من 7000 موظف إجمالا.

وسيضم المكتب الجديد لفيسبوك فى وست إند بالعاصمة والذى صممه المعمارى فرانك جيرى مهندسين ومطورين وفرق تسويق ومبيعات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة