أكرم القصاص - علا الشافعي

غرائب وطرائف.. مواطن يعرض بيع كليته أو كبده ليشترى "توك توك"

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 05:09 م
غرائب وطرائف.. مواطن يعرض بيع كليته أو كبده ليشترى "توك توك" مواطن يعرض بيع كليته
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفقر والمرض والحاجة الشديدة دفعت المواطن محمد حسن عبد الرازق لتعليق لافتة يعرض من خلالها بيع كليته أو كبده حتى يتمكن من شراء توك توك للعمل عليه حتى يتمكن من تدبر مصاريف عائلته اليومية.

 

اللافتة التى تداولها رواد السوشيال ميديا كتب فيها المواطن محمد حسن: "أنا محمد حسن مسئول عن 11 شخصا، أتبرع أنا بكبدى أو كليتى لأى حد يجيبلى توك توك، لأن أولادى بقالهم 3 سنين لم يذهبوا إلى المدرسة بسبب دين 7 آلاف جنيه، وبقالى 3 سنين عندما أذهب إلى أى عمل يطردونى بسبب مرض فى رجلى".

مواطن يعرض بيع كليته
مواطن يعرض بيع كليته

محمد حسن من محافظة المنيا، دفعته ديونه للانتقال إلى مدينة السادات بمحافظة المنوفية، بعدما صدر حكم ضده بسبب دين بمبلغ خمسة آلاف جنيه من أحد البنوك.

 

وتحدث محمد حسن لـ"اليوم السابع" قائلا: "عندى روماتيزم وغضروف ومعايا خمس أولاد وبصرف على والدى ووالدتى، وكنت بشتغل فى ليبيا قبل إصابتى بالغضروف، ودلوقتى مش بقدر أنزل شغل كتير بسبب حالتى وبطلع يومياتى ومش قادر اسد ديونى وأصرف على عيلتى".

 

وأضاف حسن، أن أولاده الخمسة لم يدخلوا المدرسة منذ 3 سنوات وهى فترة انتقالهم من المنيا، بعد صدور حكم قضائى بمبلغ خمسة آلاف جنيه، مطالبا بمساعدته فى شراء توك توك يمكنه العمل عليه، وسداد الديون الخاصة به.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة