إزالة 15 مبنى مخالف..

صور .. محافظ سوهاج : تسليم 13 مستثمر قطع أراضى لإقامة مشروعات عليها

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 11:32 ص
صور .. محافظ سوهاج : تسليم 13 مستثمر قطع أراضى لإقامة مشروعات عليها تسليم أراضى للمستثمرين - أرشيفية
سوهاج عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، عن قيام لجنة تسليم الأراضى للمستثمرين بالمحافظة بتسليم 13 مستثمر مساحة 21500 متر مربع بالمناطق الصناعية لإقامة مشروعاتهم عليها، ويأتى ذلك فى إطار بروتوكول التعاون بين الهيئة العامة للتنمية الصناعية والمحافظة.

وأوضح عبد المنعم، فى بيان،إنه تم تسليم 8 مستثمرين مساحة 10500 متر مربع بالمنطقة الصناعية بحى الكوثر بسوهاج ، وتسليم 2 من المستثمرين مساحة 7500 متر مربع بالمنطقة الصناعية بالأحايوة شرق بأخميم ، وتسليم 3 مستثمرين آخرين مساحة 3500 متر مربع بالمنطقة الصناعية غرب جرجا ، وأضاف ان المشروعات التى سيتم إقامتها على هذه الأراضى تنوعت ما بين تشغيل معادن ، ومنسوجات حراير وقطنيات ، وأعلاف ، وصناعات غذائية ، وأدوات صحية ومنتجات بلاستيكية .

وأكد عبد المنعم أن أجهزة المحافظة تسعى من خلال التنسيق مع هيئة التنمية الصناعية وأجهزة الدولة لزيادة الاستثمارات داخل المناطق الصناعية الأربع، والتى تتمتع بمقومات متميزة من خلال توصيل المرافق إليها وقربها من الطرق الرئيسية والسريعة، مشيرا إلى حرص المحافظة على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بالاستثمار وتوفير فرص العمل للشباب، والعمل على تذليل العقبات أمام المستثمرين .

على جانب آخر، أعلن محافظ سوهاج، عن قيام الوحدة المحلية لحى شرق سوهاج بحملة مكبرة لتنفيذ قرارات إزالة للمبانى المخالفة، وأسفرت الحملة عن تنفيذ 15 قرار إزالة لمبانى المخالفة للتراخيص وغلق إدارى ، بالإشتراك مع الأجهزة الأمنية وفى إطار خطة المحافظة لمواجهة مخالفات البناء والقضاء عليها.

وأكد صلاح المازنى رئيس حى شرق سوهاج أن الحملات مستمرة وتتم بشكل دورى لرصد المخالفات وتنفيذ قرارات الإزالة للأدوار والعقارات المخالفة، وإلزام أصحاب العقارات بتراخيص البناء وفقا للوائح والقوانين المنظمة .

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالمتابعة المستمرة وإزالة جميع المبانى المخالفة للتراخيص واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

 

ازالة مباني مخالفة وغلق اداري بحي شرق (2)

ازالة مباني مخالفة وغلق اداري بحي شرق 

 

ازالة مباني مخالفة وغلق اداري بحي شرق (4)
ازالة مباني مخالفة وغلق اداري بحي شرق 

 

ازالة مباني مخالفة وغلق اداري بحي شرق (7)
ازالة مباني مخالفة وغلق اداري بحي شرق

 

ازالة مباني مخالفة وغلق اداري بحي شرق (11)
ازالة مباني مخالفة وغلق اداري بحي شرق 

 

صورة ارشيفية ـ تسليم اراضي للمستثمرين  (1)
تسليم اراضي للمستثمرين 

 

صورة ارشيفية ـ تسليم اراضي للمستثمرين  (4)
تسليم اراضي للمستثمرين 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة