صور.. ترامب ينتقد معاملة مستشاره السابق للأمن القومى ويصفها بالظالمة

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 06:04 م
صور.. ترامب ينتقد معاملة مستشاره السابق للأمن القومى ويصفها بالظالمة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، اليوم الاثنين، إن مستشاره السابق للأمن القومى مايكل فلين عومل بشكل ظالم منتقدا ضمنا اتهامات المحقق الأمريكى الخاص له رغم أن فلين نفسه أقر بذنبه.

وقال ترامب للصحفيين فى البيت الأبيض "أشعر بالأسى على الجنرال فلين" ثم واصل حديثه متهما منافسته الديمقراطية فى انتخابات الرئاسة عام 2016 هيلارى كلينتون بالكذب العام الماضى.

الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
الرئيس الأمريكى دونالد ترامب

وكان فلين وهو جنرال متقاعد بالجيش، مستشارا بارزا فى حملة ترامب الانتخابية قد أقر يوم الجمعة بأنه مذنب بالكذب على مكتب التحقيقات الاتحادى بشأن اتصالاته بالسفير الروسى. ووجهت إليه الاتهامات فى إطار تحقيق المحقق الاتحادى الخاص روبرت مولر فى مزاعم عن تدخل روسيا فى انتخابات الرئاسة وتواطؤ محتمل من مسؤولين فى حملة ترامب.

ولم يقدم ترامب دليلا أو تفاصيل بشأن اتهامه لكلينتون. وردت كلينتون على أسئلة فى يوليو تموز عام 2016 بشأن استخدامها لخدمة خاصة فى تبادل رسائل بريد الكترونى حكومية أثناء توليها منصب وزيرة الخارجية، ولم يشر مكتب التحقيقات الاتحادى قط إلى أن كلينتون لم تقل الحقيقة.

وقال ترامب "هيلارى كلينتون ذهبت إلى مكتب التحقيقات الاتحادى فى عطلة الأسبوع يوم الرابع من يوليو تموز دون أن تؤدى القسم. كان ذلك أغرب شيء يمكن أن يراه أحد" وتابع "كذبت مرات كثيرة ولم يحدث لها شيء. فلين كذب فأفسدوا حياته. هذا ظلم شديد".

ونفت موسكو التدخل فى الانتخابات ونفى ترامب أى تواطؤ من جانب حملته.

الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
الرئيس الأمريكى دونالد ترامب

 

جانب من كلمة ترامب
وصول الرئيس الأمريكى دونالد ترامب

 

كلمة دونالد ترامب
كلمة دونالد ترامب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة