رسميا.. إياد نصار "ضد القانون" فى رمضان 2018

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 05:00 م
رسميا.. إياد نصار "ضد القانون" فى رمضان  2018 إياد نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاقد النجم إياد نصار مع الشركات سليميديا وماكس برودكشن وتريلر، بشكل رسمي علي بطولة مسلسل "ضد القانون" وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومن اخراج كريم العدل،  ليخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل 2018، ويعد المسلسل التعاون الأول لإياد نصار مع الجهات المنتجة للعمل الثلاث.

 

ويعقد نصار جلسات عمل مع مسئولو الشركة المنتجة والمخرج كريم العدل والمؤلف مصطفى جمال هاشم، للوقوف على التفاصيل النهائية للمسلسل، وترشيح باقى الأبطال بجانبه، فضلا عن الاستقرار على الاستايلست ومهندس الديكور، إضافة إلى التفاصيل الإنتاجية الأخرى، قبل انطلاق التصوير.

 

وفى السياق ذاته بدأ المخرج كريم العدل وفريق الإخراج معاينة أماكن التصوير، حيث قلم بمعاينة أماكن مدينة 6 أكتوبر، ومجموعة من الفيلات والشقق، بالإضافة إلى المقطم ومصر الجديدة، وغيرها من الأماكن .

 

وتجري حاليا الشركات المنتجة الثلاث للمسلسل إبرام باقى التعاقدات ،  حيث أن هناك قائمة منتظرة لأسماء الممثلين وضعتها الشركة، وذلك استعدادا لانطلاق تصوير المشاهد الاولى اواخر شهر ديسمبر الجارى.

 

 ومن ناحية أخرى يواصل المؤلف مصطفى جمال هاشم كتابة الحلقات النصفية الأخيرة من المسلسل، بعد أن قام بتسليم الـ 10 حلقات الأولى للجهات المنتجة.

 

يذكر أن المسلسل إنتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم وماكس برودكشن ويمثلها تامر تمام وشركة تريلر لصاحبها المنتج احمد سمير ، وهى نفس الشركات التى سبق وتعاونا في انتاح مسلسل "30 يوم" الذى حقق نجاحا كبيرا العام الماضى .

 

وفى سياق آخر يستعد إياد نصار لتصوير فيلمه الجديد "تراب الماس" بجانب النجوم صابرين، آسر ياسين، منه شلبى، شيرين رضا، المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، للكاتب أحمد مارد، إخراج مروان حامد، حيث من المقرر البدء فى التصوير خلال الأيام المقبلة.

 

يشار إلى أن آخر أعمال النجم إياد نصار مسلسل "هذا المساء"، وعرض فى شهر رمضان الماضى، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشارك فى بطولته أروى جودة، ومحمد فراج، وحنان مطاوع، وأحمد داوود، وأخرون، تأليف وإخراج تامر محسن، إنتاج محمد مشيش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة