رئيس الشركة المنتجة لأول محمول مصرى: المشروع باستثمارات 400 مليون جنيه

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 12:09 ص
رئيس الشركة المنتجة لأول محمول مصرى: المشروع باستثمارات 400 مليون جنيه المهندس محمد السيد سالم رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لصناعة السيلكون "سيكو مصر"
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس محمد السيد سالم رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لصناعة السيلكون "سيكو مصر"، إن صناعة الإلكترونيات ستدخل فى كل الصناعات الأخرى، موضحاً أننا ندخل الصناعة بكل جدية لنكون منافس حقيقى ولا نلعب دوراً ثانوياً.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامى عمرو أديب، أننا أمامنا الفرصة الكبرى، أن منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، هى التى بها نمو والتى تفكر الشركات العالمية أن تستثمر فيها، موضحاً أننا أجدر الناس بهذه الأسواق وكيفية اختراقها.

وأوضح أن القيادة السياسية ووزارة الاتصالات دعموا المشروع لإقامته بالقرية التكنولوجية بمحافظة أسيوط، لافتاً إلى أن الصعيد به مميزات كثيرة من جامعة أسيوط وكلية الهندسة بأسيوط، والمدارس الصناعية التى تخرج كوادر، لم نصدق أنها فى الصعيد.

وأشار إلى أن هناك ظاهرة الهجرة العكسية من القاهرة والدلتا ليقيمون فى أسيوط، لافتاً إلى أن المصنع به 500 عامل كمرحلة أولى يعمل فترة صباحية فقط، موضحاً أنه باستثمارات مبدئية 400 مليون جنيه، ونهدف لاستثمارات تفوق المليار جنيه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة