أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الحكومة الليبية المؤقتة يدعو لتفعيل بوابة الجرفان على الحدود مع مصر

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 11:38 م
رئيس الحكومة الليبية المؤقتة يدعو لتفعيل بوابة الجرفان على الحدود مع مصر عبد الله الثنى
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحث رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة عبدالله عبدالرحمن الثني، تفعيل بوابة الجرفان القريبة من الحدود الليبية المصرية.

وناقش الثنى – بصفته وزير الداخلية المكلف – خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الإثنين في مكتبه بمنطقة قرنادة مع عدد من المسؤولين في وزارة الداخلية، منهم رئيس جهاز المباحث الجنائية، عقيد المبروك عمر مجيد، وآمر بوابة الجرفان، الرائد  عبد السلام الحبونى، العديد من المواضيع التى تخص الوضع الأمني على الحدود الشرقية لليبيا.

وخلص الاجتماع الذى شارك فيه مدير مكتب وزير الداخلية الليبى عقيد أمحمد عبدالكريم، ومدير الإدارة المالية في وزارة الداخلية مقدم  نورى سحيب، ومدير الإدارة القانونية فى الوزارة عبدالحميد التواتى إلى تخصيص مقر دائم لقسم البحث الجنائى وتوفير جميع احتياجاته.

وأصدر الثنى وبصفته وزيرا للداخلية تعليماته بتزويد بوابة "الجرفان" بأحدث التجهيزات وأجهزة اتصالات طويلة وقصيرة المدى، وتشكيل قوة للسيطرة وفرض الأمن لمكافحة ظاهرة التهريب، والتصدى لتهريب الآليات الثقيلة.

وتقرر فى الاجتماع أن تكون تبعية القوة وبشكل مباشر لوزير الداخلية، بالتنسيق مع الإدارة العامة للمنافذ فى الداخلية والقوات المسلحة العربية الليبية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة