ترامب يعلن تعاطفه مع مستشاره السابق فلين

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 06:07 م
ترامب يعلن تعاطفه مع مستشاره السابق فلين الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
واشنطن (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب الاثنين، إنه "يتعاطف بشدة" مع مستشاره السابق للأمن القومى مايكل فلين الذى اعترف الأسبوع الماضى بأنه كذب على مكتب التحقيقات الفيدرالى،لكنه أعرب عن أسفه لعدم ملاحقة منافسته السابقة هيلارى كلينتون رغم أنها "كذبت عدة مرات".

 

وتصريحات ترامب للصحفيين هى الأخيرة فى سلسلة ردود فعل على خلفية التحقيق الذى يجريه مكتب التحقيقات الفيدرالى (إف بى آى) بشأن التدخل الروسى فى انتخابات العام الماضى بعدما اعترف فلين الجمعة بأنه كذب وأقر بأنه يتعاون مع المحققين.

 

وأضاف ترامب "أتعاطف بشدة مع الجنرال فلين"، وأضاف "لقد كذبت هيلارى كلينتون مرات عدة على إف بى آى، لم يحدث شىء، كذب فلين فدمروا حياته، أعتقد أن هذا أمر مؤسف"، واصفا طريقة التعامل مع مستشاره السابق بأنها "غير منصفة".

 

وتعهد فلين التعاون مع تحقيق المدعى الخاص روبرت مولر حول تواطؤ محتمل لفريق حملة الرئيس الانتخابية مع محاولات روسية لحرف مسار الانتخابات العام الماضى لتصب فى صالحه.

 

وكجزء من الاتفاق، اعترف الجنرال بأنه كذب على إف بى آى بشأن محادثاته مع السفير الروسى لدى واشنطن آنذاك.

 

وانتقد ترامب اف بى آى خلال عطلة نهاية الأسبوع متهما إياه بالانحياز لصالح كلينتون خلال التحقيق العام الماضى بشأن استخدامها خادما خاصا لرسائل بريدها الإلكترونى السرية. ولم يوجه مكتب التحقيقات الفيدرالى اتهامات إليها فى هذه القضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة