خالد صلاح

صور.. تعرف على كوبرى الشهيد أحمد منسى العائم على قناة السويس بالإسماعيلية

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 12:52 م
صور.. تعرف على كوبرى الشهيد أحمد منسى العائم على قناة السويس بالإسماعيلية كوبرى الشهيد حمد منسى
الإسماعيلية- جمال حراجى
إضافة تعليق
انتهت هيئة قناة السويس من تدشين كوبرى أحمد منسى العائم بمنطقة نمرة 6 غرب قناة السويس وتجرى حاليا اللمسات الأخيرة للانتهاء من تجهيزات الكوبرى استعدادا لافتتاحه خلال شهر ديسمبر الحالى.
 
اليوم السابع تنشر أهم المعلومات حول كوبرى الشهيد أحمد منسى العائم، والذى يتكون من 3 بنتونات يبلغ طول البنتون 85 مترا وعرضه 15 مترًا، وارتفاعه 2.25 متر ويصل طول الكبرى لـ275 مترا، وأن مهندسي قطاع التصميم بالهيئة صمموا استخدام الرافعتين البحريتين إنقاذ 1"، 2" حمولة 1000 طن لتدشين بنتون الكوبري بأمان، وتوزيع أحمال الكوبري على نقاط تحميل متساوية المسافات والأحمال.
 
وتقوم الإدارة الهندسية لشركة المقاولون العرب فرع سيناء، بإنشاء مداخل ومخارج الكوبري من خلال قطع ونقل أكثر من 3 ملايين متر مكعب من التراب، وأعمال إنشاء الطرق المؤدية للكوبري وتدبيش الميول الجانبية لأعمال الحفر بارتفاع 10 أمتار، وأعمال الإضاءة والكهرباء.
 
ويتم حاليا إعادة تأهيل الطرق المؤدية إلى الكوبري داخل المدينة من الاتجاهين، وتجهيز أماكن انتظار السيارات والشاحنات العابرة للقناة، وأن مدة تنفيذ المشروع 7 أشهر بتكلفة تصل إلى 200 مليون جنيه.
 
كوبرى الشهيد حمد منسى
كوبرى الشهيد حمد منسى

تفقد رئيس شركة المقولون العرب
تفقد رئيس شركة المقولون العرب

الطريق المؤدى للكوبري
الطريق المؤدى للكوبري

تدبيش جوانب الكوبرى
تدبيش جوانب الكوبرى
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة