وزير النقل: ننفذ مشروعات تحديث بالسكة الحديد بتكلفة 51.5 مليار جنيه

الأحد، 31 ديسمبر 2017 09:38 م
وزير النقل: ننفذ مشروعات تحديث بالسكة الحديد بتكلفة 51.5 مليار جنيه الدكتور هشام عرفات وزير النقل
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 توجه الدكتور هشام عرفات وزير النقل  إلى محطة سكك حديد كومو امبو بأسوان عقب متابعته لأعمال إزالة الاختناقات الملاحية، حيث تفقد أرصفة المحطة وشبابيك التذاكر. 
 
ووجه الوزير وفق بيان صحفى مسئولي السكك الحديدية بضرورة  حسن التعامل مع الركاب  والتقى عددا من الركاب للاستماع إلى مقترحاتهم حول مستوى الخدمة المقدمة وأشاد عدد كبير من الركاب بانتظام مواعيد قيام القطارات. 
 
وأكد وزير النقل للركاب أن العمل يجري على قدم وساق في تطوير كافة عناصر منظومة السكك الحديدية لتقديم مستوى خدمة أفضل للركاب. 
 
واستقل الوزير كابينة جرار القطار رقم 87 (قطار نوم) في المسافة من كوم امبو حتى الأقصر للاطمئنان على إجراءات السلامة والالتزام بلائحة التشغيل الخاصة بالسكك الحديدية، والاطلاع على المشكلات التى تواجه قائد القطار أثناء المسير بالقطار والاطمئنان على حالة أجهزة التحكم بالجرار وحالة السكة من قضبان ومزلقانات وإشارات حيث صرح وزير النقل أنه يثمن دور سائقى القطارات وجميع طوائف التشغيل الذين يبذلون جهدا كبير فى تقديم الخدمة للمواطنين.
 
كما تفقد وزير النقل محطة الأقصر للسكك الحديدية واطمئن على مستوى الخدمة المقدمة للركاب والتقى بعدد منهم وأكد لهم أن  التحسن فى مستوى الخدمة سيستمر موضحًا أن الوزارة تنفذ حاليًا مشروعات لتطوير مرفق السكة الحديد بتكلفة إجمالية 51.5 مليار جنيه، تشمل تحديث إشارات وشراء جرارات وعربات جديدة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة