محافظ المنيا يوقع بروتوكول مع الاكاديمية العربية لإعداد القادة لتدريب الشباب

الأحد، 31 ديسمبر 2017 03:38 م
محافظ المنيا يوقع بروتوكول مع الاكاديمية العربية لإعداد القادة لتدريب الشباب محافظ المنيا خلال توقيع البروتوكول
المنيا حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع عصام البديوى، محافظ المنيا، صباح اليوم الأحد، بروتوكول تعاون مشترك مع الأكاديمية العربية لإعداد القادة وتدريب النفس وتنمية مهارات التفكير الابتكارى " ALCT "، يتم تنفيذه على مدار عامين بهدف تنظيم دورات تدريبية وتأهيلية وعقد ندوات ومؤتمرات وحلقات علمية وورش عمل ومبادرات مختلفة لفئة الشباب لنشر الوعى بينهم وتنميتهم وتهيئتهم لسوق العمل.

جاء ذلك بحضور الدكتورة منال العبسى رئيس مجلس إدارة الأكاديمية العربية لإعداد القادة والدكتورة منال عبد السلام مدير مكتبة مصر العامة.

وقالت الدكتورة منال العبسى، إن البروتوكول يأتى ذلك فى إطار تنمية الوعى وتقديم كل ما هو جديد بشأن تثقيف وتدريب وتأهيل المجتمعات العربية والدولية بالتنمية الإدارية وتنمية الموارد البشرية فى إعداد القادة وتدريب النفس وتنمية مهارات التفكير الابتكارى وتماشياً مع التطور الكبير فى هذه المجالات وفقاً لإستراتيجية 2030.

وتقوم المحافظة بتوفير أماكن وقاعات تنفيذ الأنشطة التدريبية واستخدام المتوفر لديها من أجهزة حاسبات وأجهزة عرض وشاشات أو شبكة المراكز والمؤسسات المتعاونة مع الأكاديمية العربية لإعداد القادة فضلاً عن المرافق التابعة للمؤسسات الكبرى التى تطلب دورات خاصة لكوادرها وذلك مقابل تحديد نسبة للمحافظة من صافى إيراد البرنامج مقابل استخدام القاعات والأجهزة.

كما تقوم اللجنة المنظمة واللجنة العلمية بالأكاديمية بالاشتراك مع المحافظة ومن خلال مركز تدريب العاملين وتنمية مهاراتهم بالمحافظة بإعداد برنامج الأنشطة التدريبية والمادة العلمية وإعداد المحاضرين والموافقة مجتمعين على برامج التدريب وان يتم تنظيمها تحت إشرافهما، ويحصل المشتركين فى نهاية الدورات أو الندوات أو المؤتمرات المنعقدة على شهادة معتمدة من قبل المحافظة والأكاديمية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة