قرأت لك.. التسويق فى الزمن الرقمى.. يعنى إيه "جمهور"؟

الأحد، 31 ديسمبر 2017 07:00 ص
قرأت لك.. التسويق فى الزمن الرقمى.. يعنى إيه "جمهور"؟ غلاف الكتاب
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى كتاب "الجمهور.. التسويق فى عالم رقمى" لـ جيفرى كيه رورز وترجمة أحمد شكل ومراجعة هبة عبد المولى أحمد والصادر عن "هنداوى".. كلام مهم عن الإنتاج والتسويق والجمهور وكيف تغيرت هذه المفاهيم نظرًا للزمن الرقمى الذى نعيش فيه.
 
والكتاب يؤكد أن كل شركة تحتاج إلى الجمهور لضمان بقائها واستمراريتها، فالجمهور هو مصدر العملاء الجدد والعلاقات التى تدر الأرباح، لقد حان الوقت لإعادة هيكلة جهودك التسويقية لخدمة أهم أصول شركتك، وكل ما عليك هو إتقان فن زيادة حجم الجمهور.
 
لا يزال معظم الشركات كلما تقدم خطوة إلى الأمام فى علاقاته مع العملاء تراجع خطوتين إلى الوراء؛ لأن هذه الشركات لا تفهم كيفية زيادة حجم جمهورها عبْر شبكة الإنترنت على المدى الطويل، وحثه على التَّفاعل معها، ومن ثم فإن المهمة الجديدة التى يجبُ على كل مسوِق أن يؤديها هى زيادة حجم جمهوره، ولكى تفعل ذلك، لست بحاجة إلى البحثِ بعيدا، ولكن عليك أن تركز على بريدك الإلكترونى وحسابك على فيس بوك وتويتر وجوجل وإنستجرام، والتطبيقات التى على جهازك المحمول، وبرنامج الرَّسائل النصية القصيرة، وموقعك الإلكترونى وقناتِك على يوتيوب، فعبْرَ هذه الوسائلِ فقط يمكنك البدء فى بِناء جمهور دائِم.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة