صور.. الـBRAND مش كل حاجة.. نجمات صدمن العالم بإطلالاتهن ودخولهن قائمة الأسوأ على الـRED CARPET فى 2017.. فيكتوريا بيكهام وسلمى حايك بالـ"بيجامة"..لورا بيلى الأسوأ مع "فلانتينو".. وكيدمان وريهانا تنضمان للقائمة

الأحد، 31 ديسمبر 2017 01:16 م
صور.. الـBRAND مش كل حاجة.. نجمات صدمن العالم بإطلالاتهن ودخولهن قائمة الأسوأ على الـRED CARPET فى 2017.. فيكتوريا بيكهام وسلمى حايك بالـ"بيجامة"..لورا بيلى الأسوأ مع "فلانتينو".. وكيدمان وريهانا تنضمان للقائمة ريهانا ونيكول كيدمان وفيكتوريا بيكهام
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدمت عدد من نجمات العالم عشاق الأناقة والموضة خلال 2017 بإطلالات خرجت تماما عن سياق الأناقة، وذلك بالرغم من ظهور هؤلاء النجمات بعدد من أهم الحفلات والعروض الخاصة التى تتابعها وسائل الإعلام الفنية من شتى أنحاء العالم، واليوم نرصد أسوأ إطلالات النجمات التى حصدت أكبر عدد من الانتقادات.

ملابس فيكتوريا بيكهام الاسوأ في 2017 و سعرها وصل الي 1,500 جنية استرليني

ملابس فيكتوريا بيكهام الأسوأ فى 2017 و سعرها وصل الي 1,500 جنيه استرليني

تصدرت القائمة النجمة ومصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام التى ظهرت شهر أكتوبر الماضى وهى تتسوق فى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث كانت مرتدية ملابس فضفاضة أشبه بـ"البيجاما" باللون الأحمر حيث وصفها الكثيرون أنها ذات حجم أكبر وليس لها أى علاقة بالأناقة وذلك بالرغم من أن ثمنها وصل إلى 1,500 جنيه استرلينى.

كما دخلت قائمة أسوأ إطلالات عام 2017 وأكثرها صدمة للمعنيين بالأزياء والموضة كان لعارضة الأزياء الشهيرة لورا بيلى ذات الـ45 عام التى حضرت إحدى الحفلات فى يونيو الماضى مرتدية فستانا أشبه بـ"الستارة"، وبالرغم من أن التصميم وصف بأنه سيئ للغاية إلا أنها حملت إمضاء دار أزياء "Valentino" ووصل سعره إلى 7 آلاف جنيه استرلينى.

عارضة الازياء الشهيرة لورا بيلي

عارضة الأزياء الشهيرة لورا بيلي

ودخلت القائمة النجمة العالمية ريهانا التى ظلت إطلالتها بحفل "MET GALA" محط انتقاد الملايين، فكان فستانها أشبه بقطع القماش الممزقة، وهو من تصميمات دار أزياء "Commes des Garçons"، وهو الدار الذى يعرف بأنه يقدم دائما تصميمات ملابس غريبة وخارجة عن المألوف.

كما كان ظهور النجمة سلمى حايك بإحدى فعاليات مهرجان كان السينمائى الدولى شهر مايو الماضى الأكثر حصدا للانتقادات وذلك بعد ظهورها مرتدية ملابس من اللون الوردى أشبه بـ"البيجاما" والتصميم حمل إمضاء دار أزياء "Gucci".

سلمي حايك ترتدي ملابس تحمل إمضاء Gucci لكنها الاسواء

سلمي حايك ترتدي ملابس تحمل إمضاء Gucci لكنها الأسوأ

وتدخل القائمة نجمة البوب الشهيرة ريتا أورا التى ظهرت خلال عام 2017 بأغرب تصميم قدمه دار أزياء "Burberry" ومنذ ذلك الحين حملت أورا لقب صاحبة أسوأ إطلالة من تصميمات الدار ظهرت على الـ RED CARPET .

أيضا الممثلة الإنجليزية هيلان ماكرورى ذات الـ49 عاما صدمت العالم بإطلالتها خلال حضورها حفل "Standard Theatre Awards" فكان فستانها الأحمر من تصميم "Roksand" الأسوأ على الإطلاق.

والنجمة نيكول كيدمان كانت الأكثر حصدا للانتقادات خلال حضورها "Toronto International Film Festival" حيث كان فستانها المتداخل الالوان بعيد كل البعد عن الأناقة و لا يناسب تماما السجادة الحمراء، كما دخلت النجمة سيلين ديون ضمن القائمة وذلك بعد أن ظهرت بملابس بيضاء حملت إمضاء دار أزياء "Ralph and Russo".

ريتا اورا
ريتا أورا

 

ريهانا الاسوأ بتصميم Commes des Garçons
ريهانا الأسوأ بتصميم Commes des Garçons
سيلين ديون
سيلين ديون
نيكول كيدمان
نيكول كيدمان
هيلين ماكروري
هيلين ماكروري









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة