صلاح عبد الله: بعمل بلوك لأى حد يشتم مصر

الأحد، 31 ديسمبر 2017 11:06 م
صلاح عبد الله: بعمل بلوك لأى حد يشتم مصر الفنان صلاح عبد الله
كتب حسن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روى الفنان القدير صلاح عبد الله تجربته مع التكنولوجيا، قائلا: "لم أكن أحب التكنولوجيا فى البداية حتى إننى كنت أخلد للنوم عندما أجلس مع صديقى أحمد آدم على الكمبيوتر، ولكن الأمر تغير بعد شرائى جهاز كمبيوتر كنوع من التسلية فى بداية الأمر، لتصبح التكنولوجيا أمرا أساسيا فى حياتى منذ أكثر من 15 عاماً".

وأضاف "عبد الله"، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "يلا أونلاين" المذاع على إذاعة "نغم إف إم" اليوم الأحد، أنه يرد على متابعيه على حساباته الشخصية على موقعى فيس بوك وتويتر، واللذين يستخدمهما، متابعا: "أما إنستجرام حاسس إنى كبرت عليه شوية، وسناب شات لا استخدمه كثيراً".

 

_30711
 

وحذر "عبد الله" من أضرار مواقع التواصل الاجتماعى واستغلالها من جانب البعض فى آراء مغرضة ومحرضة لا تصلح للمجتمع المصرى والظروف التى يعيشها واللعب فى العقول، وذلك على المستوى السياسي، مشيرا إلى أهمية تنقية المستخدم لما يتابعه بمواقع التواصل.

وعن تجربته الشخصية فى المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعى، أوضح أنه لا يتابع أى مستخدم خاصة من يقومون بمهاجمة مصر، قائلا: "ليس أى حد أتابعه ولو أحد ضد بلدى بعمله بلوك"، مضيفا: "ولما بكتب تحيا مصر الكتائب الإلكترونية للمعادين لمصر تهاجمنى لأنهم مغرضين".

وعن كيف سيقضى الفنان احتفالات رأس السنة هذا العام، قال إنه سيقضى الاحتفالات مع عائلته وأحفاده فى مرسى علم، مشيرا إلى وجود إقبال سياحى متميز على المدينة، حتى أن مطارها استقبل 32 رحلة وارتفعت نسبة الإشغال بجميع الفنادق، مضيفا بالقول "شوفوا هما بيعملوا إيه فى مصر والردود ربانية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة