صحافة أوروبا بين انتفاضة صلاح أمام ليستر سيتى وغياب بنزيما 3 أسابيع عن ريال مدريد للإصابة.. الفرعون المصرى يقلب الطاولة على الثعالب بهدفين.. إصابة لوكاكو فى الجمجمة.. وديبالا يقود اليوفى للفوز على فيرونا 1/3

الأحد، 31 ديسمبر 2017 03:57 م
صحافة أوروبا بين انتفاضة صلاح أمام ليستر سيتى وغياب بنزيما 3 أسابيع عن ريال مدريد للإصابة.. الفرعون المصرى يقلب الطاولة على الثعالب بهدفين.. إصابة لوكاكو فى الجمجمة.. وديبالا يقود اليوفى للفوز على فيرونا 1/3 صلاح يتصدر غلاف التايمز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحف الأوروبية صباح اليوم، الأحد، من عناوين وأخبار، على رأسها انتفاضة محمد صلاح وقيادة ليفربول للفوز على ليستر سيتى 2/1 وإصابة كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد وغيابه 3 أسابيع عن الملكى.

ثنائية صلاح داخل شباك ليستر سيتى حديث صحافة إنجلترا
 

ركزت الصحافة الإنجليزية، صباح اليوم، على الثنائية التى أحرزها النجم المصرى محمد صلاح داخل شباك ليستر سيتى وقيادة ليفربول للفوز 2/1 على الثعالب.

ديلى إكسبريس
ديلى إكسبريس

أشادت صحيفة "ديلى إكسبريس" بالنجم محمد صلاح وقالت إن صلاح يصنع يوماً مثالياً ليورجن كلوب مدرب ليفربول ويقود الفريق للفوز على ليستر سيتى 2/1 ، وأضافت فى عنوان آخر لها عن سانشيز "السيتى أو لا شىء" وأن اللاعب سيبقى داخل صفوف أرسنال حتى نهاية الموسم فى حال عدم انتقاله إلى مانشستر سيتى.

ديلى ستار
ديلى ستار

وأشارت صحيفة "ديلى ستار" إلى الخماسية التى أطلقها تشيلسى فى شباك ستوك سيتى وتهديد مستقبل مارك هيوز مع الفريق ثم تحدثت عن الصفقة التبادلية التى يخطط لها ريال مدريد بضم هارى كين مقابل عودة جاريث بيل إلى السيبرز.

التايمز
التايمز

وتصدر محمد صلاح غلاف صحيفة "التايمز" البريطانية، والتى كتبت عنه "سوبر صلاح يقلب النتيجة على ليستر سيتى" بعدما أحرز هدفين وقاد الريدز للفوز على الثعالب 2/1 بالجولة الـ21 من الدورى الإنجليزى وتحدثت عن إصابة البلجيكى روميلو لوكاكو فى الجمجمة خلال اشتباك حاد مع لاعب ساوثهامبتون، إضافة إلى حيرة أرسين فينجر من مستقبل سانشيز.

إصابة بنزيما حديث صحف إسبانيا.. وطموحات إنييستا فى كتالونيا
 

لخصت وسائل الإعلام الإسبانية حديثها حول إصابة الفرنسى كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد وغيابه عن الملكى لمدة 3 أسابيع، وفوز أتلتيكو مدريد على الأهلى 3/2 فى مباراة السلام ببرج العرب.

ماركا
ماركا

أخذت صحيفة "ماركا" الإسبانية على صدر غلافها عنوانا قالت فيه، "بنزيما سيغيب لفترة تتراوح بين أسبوعين إلى 3 أسابيع بسبب الإصابة" وألمحت إلى فوز أتلتيكو مدريد على الأهلى 3/2 ودياً تحت شعار معاً ضد الإرهاب.

أس
أس

كما تصدر خبر إصابة الفرنسى كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد فى الكلاسيكو وغيابه لمدة 3 أسابيع صحيفة "أس" الإسبانية ، ثم ذكرت فوز أتلتيكو مدريد على الأهلى 3/2 بهاتريك كيفين جيميرو ودياً تحت شعار معاً ضد الإرهاب، ثم أشارت إلى تصريحات لوبيتيجى مدرب إسبانيا التى أكد خلالها أن البرتغال منافس قوى وكريستيانو لاعب العصر قبل نهائيات كأس العالم 2018.

وتحدثت الصحافة الكتالونية عن تصريحات أندريس إنييستا نجم خط وسط برشلونة بمناسبة احتفالات أعياد الميلاد "الكريسماس".

سبورت
سبورت

أشارت "صحيفة "سبورت" إلى تصريحات إنييستا التى أكد خلالها أن الأفضل لم يأت بعد وسيواجه برشلونة كل التحديات التى تم وضعها خلال عام 2018، كما ذكرت مطالب بالميراس البرازيلى من أجل انتقال ييرى مينا مدافع الفريق إلى البلوجرانا.

موندو ديبورتيفو
موندو ديبورتيفو

لخصت صحيفة "موندو ديبورتيفو" حديثها عن حوارها مع توماس فيرمايلين مدافع البارسا التى قال فيها، إنه ليس لاعب زجاجياً ويشرح الأوقات الصعبة التى عاشها داخل جدران كامب نو، مؤكداً أنه فى حال تدنى حالته البدنية كان لم يتحدث ويصارع ويكافح من أجل الاستعداد بشكل جيد.

الصحافة الإيطالية تبرز دور ديبالا فى فوز يوفنتوس على هيلاس فيرونا بالكالتشيو
 

وأخيراً الصحافة الإيطالية فمحور حديثها حول فوز يوفنتوس على هيلاس فيرونا بنتيجة 3/1 وعودة ديبالا ثم تعادل إنتر ميلان مع لاتسيو.

لاجازيتا ديلو سبورت
لاجازيتا ديلو سبورت

وأشادت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" بدور ديبالا فى فوز يوفنتوس على هيلاس فيرونا 3/1 بالجولة الـ 20 للكالتشيو وعودته بتسجيل ثنائية والابتعاد عن نابولى المتصدر بنقطة واحدة، ثم أشارت إلى تعادل إنتر ميلان أمام لاتسيو بدون أهداف وتعادل ميلان مع فيورنتينا 1/1.    










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة