دفتر أحوال المواطن.. قارئ يرصد "ميكروباص" بدون لوحات بشبرا الخيمة.. غرق نفق الشون بالمحلة بالمياه الجوفية.. تهالك الطريق بقرية سنديلة بالدقهلية ومطالب بإعادة تمهيده.. وشكوى من انتشار الكلاب الضالة بحى البشاير

الأحد، 31 ديسمبر 2017 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. قارئ يرصد "ميكروباص" بدون لوحات بشبرا الخيمة.. غرق نفق الشون بالمحلة بالمياه الجوفية.. تهالك الطريق بقرية سنديلة بالدقهلية ومطالب بإعادة تمهيده.. وشكوى من انتشار الكلاب الضالة بحى البشاير دفتر أحوال المواطن
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من قراء "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

قارئ يرصد سيارة ميكروباص بدون لوحات معدنية فى شارع مسطرد بشبرا الخيمة
 

رصد القارئ كريم إبراهيم، سيارة ميكروباص تسير فى الشارع الجديد بمنطقة مسطرد التابعة لحى شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية بدون لوحة أرقام.

وطالب القارئ، المسئولين المختصين عبر خدمة "صحافة المواطن"، بضرورة تشديد الرقابة على هذه السيارات، لعدم استخدامها فى أعمال غير شرعية أو خارجة على القانون.

21764-السيارة
السيارة


 

صور.. غرق نفق الشون بالمحلة بالمياه الجوفية
 

اشتكى عدد من سكان مدينة المحلة الكبرى، فى محافظة الغربية، من انتشار المياه الجوفية بنفق الشون، مما يعرضه لخطر الانهيار.

وقالت القارئة هبة الأمير، إحدى سكان مدينة المحلة لـ"اليوم السابع" إن النفق تم افتتاحه منذ عام تقريباً، إلا أن المياه الجوفيه أغرقته، مطالبة بسرعة التحقيق فى هذا الأمر.

16900-جانب-من-النفق
جانب من النفق

 

سكان قرية بسنديلة بالدقهلية يشكون تهالك الطريق ويطالبون بإعادة تمهيده
 

اشتكى سكان قرية بسنديلة، التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، من تهالك الطريق الرئيسى، وامتلاؤه بمياه الصرف الصحى.

وطالب القارئ، طارق السيد على الطحاوى، أحد سكان القرية، المسئولين المختصين، عبر خدمة "صحافة المواطن" بضرورة العمل على إعادة تنظيف وتمهيد الطريق، لإراحة المواطنين.

 

شكوى من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى فى شارع عمر بن الخطاب بفيصل
 

اشتكى سكان شارع عمر بن الخطاب، المتفرع من شارع الملكة، بمنطقة فيصل فى محافظة الجيزة، من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى، الأمر الذى يضر بصحة المواطنين.

وناشد القارئ، محمود جمال، أحد سكان الشارع، المسئولين المختصين، عبر خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، بالعمل على تنقية شبكة مياه الشرب، وفحص شبكة مياه الصرف الصحى فى أسرع وقت، حفاظاً على صحة المواطنين.

 

شكوى من انتشار الكلاب الضالة فى شوارع حى البشاير بمدينة 6 أكتوبر
 

اشتكى القارئ محمد الكيلانى، من انتشار الكلاب الضالة فى شوارع حي البشاير بمدينة 6 أكتوبر.

وناشد القارئ المسئولين فى رئاسة الحى، العمل على نقل تلك الكلاب التى تحيط بمنطقة المدارس، خوفا من مهاجمتها للأطفال أثناء خروجهم أو ذهابهم إلى المدارس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة