الأهلى يكتب فصلا جديدا فى التاريخ.. الخطيب يعلن خطة نادى القرن لإنشاء أول ملعب لفريق جماهيرى فى مصر بسعة 60 ألف متفرج.. أسماء نجوم الأحمر تزين 160 غرفة.. وخدمات فندقية وتسويقية تنتظر جماهير القلعة الحمراء

الأحد، 31 ديسمبر 2017 09:59 م
الأهلى يكتب فصلا جديدا فى التاريخ.. الخطيب يعلن خطة نادى القرن لإنشاء أول ملعب لفريق جماهيرى فى مصر بسعة 60 ألف متفرج.. أسماء نجوم الأحمر تزين 160 غرفة.. وخدمات فندقية وتسويقية تنتظر جماهير القلعة الحمراء استاد الأهلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب حلم جماهير الأهلى من التحقق بعد إعلان محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، خلال مؤتمر صحفى، عن خطة إنشاء استاد الأهلى الجديد، والذى ستصل سعته لـ 60 ألف متفرج.

 

المؤتمر كان تحت عنوان "تاريخ.. مبادئ.. تطوير" للإعلان عن المفاجأة التى وعد بها الخطيب جمهور النادى فى مؤتمر مشروع القرن، وبالفعل أعلن رئيس القلعة الحمراء عن مشروع عملاق يليق باسم النادى، ويقوده للتفرد فى المنشآت الرياضية بمصر مثلما يتفرد دائماً فى مختلف الألعاب الفردية والجماعية.

 

شركة إنجليزية عالمية تتكفل بإنشاء "حلم الأهلاوية"

كشف راكان الحارثى، رئيس مجلس إدارة شركة صلة، عن تصميم مشروع استاد الأهلي بأنه جاء من قبل إحدى أهم الشركات الإنجليزية فى العالم التى صممت العديد من الاستادات أبرزها ويمبلى وملعب توتنهام.

تصميم انشاء الأهلى الجديد
تصميم إنشاء الأهلى الجديد

 

استاد الأهلى يسع 60 ألف متفرج

محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى أكد أن الاستاد سيكون سعته ٦٠ ألف متفرج، وقال رئيس القلعة الحمراء إنه يعد أكبر مشروع رياضى فى تاريخ مصر، حيث لم يسبق لأى ناد إنشاء استاد بهذا الحجم.

ستاد الأهلى الجديد
ستاد الأهلى الجديد

مدينة رياضية متكاملة تحيط استاد الأهلى

يشمل مشروع الاستاد ملعبا وأكاديمية النادي الأهلى وميدان رماية ومنطقة ترفيهية وثقافية، كما سيتضمن الاستاد شاشات LCD مع الوضع فى الاعتبار أن تكون الرؤية واضحة لكل مشجع داخل الملعب، وسيتضمن الملعب مسارح ودور سينما مع توفير خدمة ،WIFI بالإضافة إلى وجود جناح لكبار الزوار ومحلات للرعاة.

 

كما سيتضمن استاد الأهلى متحفا ومتجرا للقلعة الحمراء، يعمل على مدار الـ 24 ساعة لتقديم خدمات مميزة لأعضاء وجماهير القلعة الحمراء.

مدينة الأهلى الرياضية
مدينة الأهلى الرياضية 

أسماء نجوم الأهلى تُزين 160 غرفة إقامة

أكد رئيس شركة صلة أنه سيتم إنشاء فندق إقامة بمحيط استاد الأهلى، به ١٦٠ غرفة إقامة، وهو عدد لا يوجد فى أى ملعب بالعالم ويعد بذلك بمثابة فندق مصغر من أجل معسكرات المباريات وغيرها، لافتا إلى أنه سيتم إطلاق أسماء نجوم الأهلى على تلك الغرف لتزيينها، وذلك فى خطوة تكريمية لتخليد أسماء عدد من نجوم القلعة الحمراء على مدار تاريخها.

مشروع الأهلى الجديد
مشروع الأهلى الجديد

متى يبدأ مشروع الحلم فى الأهلى؟

واختتم رئيس شركة صلة تصريحاته بالإعلان عن موعد بداية تنفيذ الحلم الأهلاوى، مؤكدا أن البداية فى المشروع ستكون بداية من الغد فور الحصول على التراخيص اللازمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة