اخبار الاسماعيلى اليوم الاحد 31 / 12 / 2017

الأحد، 31 ديسمبر 2017 09:33 م
اخبار الاسماعيلى اليوم الاحد 31 / 12 / 2017 الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 31 / 12 / 2017 العديد من الأخبار المهمة أبرزها، تعيين أبو طالب العيسوي مديرا فنيا ومطالبة اتحاد الكرة بحل زمة بناهيني قبل قيده بقائمة الاتحاد السكندري.

أبو طالب العيسوى يصل القاهرة لقيادة الإسماعيلى

وصل منذ قليل أبو طالب العيسوى، المدير الفنى الجديد للإسماعيلى، إلى مصر عائداً من عمان، بعدما أنهى ارتباطه مع نادى العروبة العمانى، على أن يقود تدريب الدراويش مساء اليوم الأحد.

 

محمد وهبة: مسئولو الإسماعيلى تجاهلوا مصيرى بعد رحيل ديسابر

كشف محمد وهبة، المدرب العام للإسماعيلى، عن الكواليس التى حدثت معه عقب استقالة الفرنسى سباستيان دسابر من تدريب الدراويش بعد مباراة الرجاء الأخير من أجل تولى القيادة لمنتخب أوغندا، مؤكدا أنه لم يجد اهتماماً من المجلس الأصفر بل تجاهلوا تحديد مصيره.

 

الإسماعيلى يطالب اتحاد الكرة بحل أزمة بناهينى قبل قيده مع الاتحاد السكندرى

طالب مسئولو نادى الإسماعيلى اتحاد الكرة بضرورة التدخل ودعم موقف النادي في أزمته مع الغاني ايمانويل بناهيني مهاجم الدراويش السابق، والذي انضم مؤخرا لصفوف الاتحاد السكندري لمدة موسمين ونصف.

 

مجلس الإسماعيلى يحضر المران الأول لـ أبو طالب العيسوى اليوم

قرر مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، برئاسة إبراهيم عثمان، حضور مران الدراويش اليوم، الأحد، على ملعب استاد الإسماعيلية فى أول مران للفريق الأصفر تحت قيادة أبو طالب العيسوى في ولايته الثانية.

 

أبو طالب العيسوى مديرا فنيا للإسماعيلى خلفا لديسابر

أعلن مجلس إدارة نادى النادي الاسماعيلى رسميا عن تعيين أبو طالب العيسوى مديرا فنيا للدراويش خلف المدير الفني السابق للفريق ديسابر الذي رحل عن تدريب الإسماعيلي منذ أيام .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة