5 ملفات شائكة تنتظر العيسوى فى ولايته الثانية بالإسماعيلي.. صفقات يناير لتدعيم الدراويش بالدور الثاني.. حسم مصير موسى كمارا.. موقفه من بيع النجوم فى الشتاء.. الحفاظ على قمة الدورى.. واكتساب ثقة الجماهير الصفراء

الأحد، 31 ديسمبر 2017 11:30 م
5 ملفات شائكة تنتظر العيسوى فى ولايته الثانية بالإسماعيلي.. صفقات يناير لتدعيم الدراويش بالدور الثاني.. حسم مصير موسى كمارا.. موقفه من بيع النجوم فى الشتاء.. الحفاظ على قمة الدورى.. واكتساب ثقة الجماهير الصفراء 5 ملفات شائكة تنتظر العيسوى فى ولايته الثانية بالإسماعيلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ولايته الثانية وبعد عودته لتدريب الإسماعيلى خلفًا للفرنسى سباستيان ديسابر يترقب أبو طالب العيسوى حسم العديد من الملفات الشائكة داخل النادى والتى تخص فريق الكرة وموقفه من الاستمرار على قمة الدورى التى يتربع عليها حاليًا برصيد 37 نقطة.


 

تدعيمات يناير
 

يأتى ملف الصفقات الجديدة وتدعيم صفوف الفريق الأصفر فى الانتقالات الشتوية يناير المقبل على رأس أولويات العيسوى الذى يسعى لسد العجز فى صفوف الدراويش خلال الفترة الحالية، حيث يحتاج لتدعيم خط الهجوم والدفاع.

مصير كمارا
 

من المنتظر أن يحسم أبو طالب موقفه النهائى من الاستغناء عن المالى موسى كمارا مهاجم الدراويش أو الإبقاء عليه بعدما طلب ديسابر الاستغناء عنه قبل أن يرحل عن تدريب الدراويش ولكن رحيل المدرب الفرنسى وقدوم العيسوى قد يبقى على حظوظ بقاء كمارا فى قلعة الدراويش.

 

بيع النجوم
 

ينتظر أن يحسم العيسوى موقفه النهائى من التفريط فى نجوم الدراويش الذين تلقوا عروضًا للانضمام إلى قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك مثل محمد عواد ومحمود متولى وإبراهيم حسن ودييجو كالديرون وإن كان الاتجاه السائد هو رفض التفريط فى أى لاعب.

 

الحفاظ على القمة
 

يتطلع العيسوى للبقاء على قمة الدورى ومواصلة العروض القوية مع الدراويش فى الفترة المقبلة واستكمال النجاحات التى حققها ديسابر من أجل إسعاد الجماهير الصفراء وتجدد الأمل فى تحقيق درع الدورى بعدما استعاد الدراويش بريقهم المفقود فى الموسم الحالي.

 

ثقة الجماهير
 

يعول أبو طالب العيسوى على تقديم عروض قوية مع الدراويش من أجل اكتساب ثقة الجماهير فى شخصه وللتأكيد على قدرته فى تعويض غياب ديسابر والاستمرار فى المنافسة بعدما تمكن الفريق الأصفر من تحقيق 11 انتصارًا هذا الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة