خالد صلاح

مرتضى منصور: استاد ومدينة رياضية متكاملة للزمالك برعاية سعودية وتنفيذ إنجليزى

الأحد، 31 ديسمبر 2017 11:43 ص
مرتضى منصور: استاد ومدينة رياضية متكاملة للزمالك برعاية سعودية وتنفيذ إنجليزى مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب أحمد توفيق
إضافة تعليق

كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن مفاجئة من العيار الثقيل لجماهير ومحبي وعشاق القلعة البيضاء وهى بناء مدينة رياضية متكاملة تتضمن استاد خاص وجراج ومول وكل المستلزمات الرياضية .

وأعلن مرتضى منصور عقد اجتماع بينه وبين تركى آل شيخ رئيس الاتحاد السعودى والعربى لكرة القدم بالأمس فى القاهرة، فى حضور أحمد مرتضى منصور ، وذلك بدعوة من الأمير السعودى.

وأشار رئيس الزمالك فى تصريحات صحفية إلى أنه تلقى دعوة من تركى هو وأحمد مرتضى وعقد الثلاثى اجتماعا كان مثمراً ويحمل مفاجأة سعيدة جداً بالنسبة لجمهور الزمالك، وهى إنشاء استاد للنادى يسع 45 ألف متفرج بالإضافة إلى مدينة متكاملة رياضية وذلك بتنفيذ شركة إنجليزية.

وواصل منصور أنه شاهد الماكيت الخاص بالمشروع العملاق والتي قامت بتصميمه الشركة الإنجليزية والذى يتكون من استاد عالمى وجراج ومول تجارى وناد اجتماعى على أعلى مستوى.

وشدد مرتضى منصور على أنه سيعقد اجتماعا اليوم مع تركى آل الشيخ، للاتفاق على كل الأمور بشكل نهائى، وأردف منصور أنه سيعقد خلال الوقت القادم مؤتمرا صحفيا عالميا للإعلان عن كل التفاصيل الخاصة بهذا الأمر.


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالرحمن بدرالدين\النمسا

يارب

انت رئيس الزمالك انما احمد ابن سيادتك بصفة ايه ربنا يخدك وياخد ابنك ويريح البلد من اشكالكم

عدد الردود 0

بواسطة:

تيت

الغيره القاتله

ماهي دي المصيبه يكدبوا والجمهور يفضّل ماسك في الكدبه ويصدقها، ولافي إستاد ولاغيره دلوقتي كل الموضوع ان الباشا عاوز يغلوش علي فشله باي اخبار كاذبه والسلام عشان إستاد الأهلي والجمهور غلبان بيصدق اَي حاجه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة