وتأجيل احتفالية اليوم العالمى لذوى الإعاقة

وزير الزراعة يوافق على تخصيص قطعة أرض لإقامة محطة مياه ببنها

السبت، 30 ديسمبر 2017 10:44 ص
وزير الزراعة يوافق على تخصيص قطعة أرض لإقامة محطة مياه ببنها اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية
القليوبية حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية،عن موافقة الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضى على تخصيص قطعة أرض لإقامة محطة مياه مرشحة على مساحة 600م2 بحوض ساحل المقطم 3 جزاير فصل أول بالقطعة 23 بزمام قرية ميت العطار بمدينة بنها.

وتجدر الإشارة إلى أن المحافظ قد تقدم بطلب لوزير الزراعة واستصلاح الأراضى للاستفادة من هذا الموقع لإقامة هذا المشروع الخدمى إذ يعد المشروع من المشروعات ذات النفع العام المستثناه من الحظر الوارد بقانون الزراعة رقم 53 لسنة 1966 المعدل بالقانون رقم 116/1983.

على جانب آخر، أصدرت محافظة القليوبية بيانا أعلنت فيه تأجيل احتفالية اليوم العالمى لذوى الإعاقة والذى كان من المقرر له غدا الأحد بقاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة بنها.

ووفقا للبيان أنه نظرا للحادث الإرهابى الذى وقع فى محيط كنيسة مارمينا بحلوان والذى أودى بحياة عدد من المواطنين الأبرياء والذى كان من بينهم شهيد الواجب الأمين شرطة رضا إسماعيل ابن قرية المنيرة التابعة للوحدة المحلية لمدينة القناطر الخيرية.

وقرر اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية تأجيل احتفالية اليوم العالمى لذوى الاحتياجات الخاصة والتى كان من المقرر عقدها غدا الأحد الموافق 31 ديسمبر 2017 بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة بنها إلى موعد لاحق سيتم تحديده فيما بعد.

فى ذات السياق أصدرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية بيانا نعت فيه اسر شهداء الحادث الإرهابى الجبان الذى شهدته كنيسة حلوان .

وقال  طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية اننا نحتسبهم شهداء عند الله وان شعب مصر لن ينسى دمائهم التى سالت من أجل الزود عن تراب الوطن ومواجهة ما يتعرض له من اخطار .

وأضاف إن يقظة رجال الشرطة وابناء وزارة الداخلية وأجهزة الأمن لعبت دورا كبيرا فى إحباط الهجوم الإرهابى المجرم ومثنيا على دور ابناء الشعب المصرى العظيم بعنصريه المتماسكين الذى اثبت قوته فى مواجهة قوى الشر والارهاب ومواجهة مرتكبى الحادث الجبان.

وأكد أن مصر وشعبها وجيشها وشرطتها اقوى من كل المتربصين والكارهين واقوى من الإرهاب الذى ستسقط عناصره تحت اقدام المصريين الشرفاء الوطنيين المحبين لبلدهم مصر، مؤكدا وقوف كافة المعلمين والعاملين بالتعليم خلف القيادة السياسية وخلف الرئيس عبد الفتاح السيسى وخلف جيش وشرطة مصر فى التصدى لكل من يتربصون سوءا بالوطن .

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة