مصطفى فتحى حديث الصحافة السعودية بعد هاتريك الفيحاء.. فيديو

السبت، 30 ديسمبر 2017 09:37 ص
مصطفى فتحى حديث الصحافة السعودية بعد هاتريك الفيحاء.. فيديو مصطفى فتحى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحف السعودية الصادرة اليوم، الأحد، الضوء على تألق النجم المصرى مصطفى فتحى الذى قاد التعاون لتحقيق الفوز على الفيحاء برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما عصر أمس ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وسجل مصطفى فتحى 3 أهداف "هاتريك"، ليكون اللاعب الأول فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى السعودى الذى يحقق هذا الإنجاز.

البداية مع صحيفة "المدينة"، التى عنونت "رباعية تعاونية بنكهة مصرية تمزق شباك الفيحاء"، وقالت إن التعاون حقق فوزاً كبيراً ومستحقاً على الفيحاء، وهو الفوز الذى حمل النكهة المصرية بعدما سجل مصطفى فتحى 3 أهداف "هاتريك"، بينما أبدع مواطنه الحارس المخضرم عصام الحضرى فى التصدى للكثير من الأهداف الفيحاوية.

وأضافت الصحيفة، أن التعاون سيطر على مجريات اللعب أداءً ونتيجة، كما نجح فى تنويع طريقة اللعب فى أكثر من مناسبة خلال اللقاء.

أما صحيفة "الرياض"، فعنونت "هاتريك مصطفى فتحى يقود التعاون لاكتساح الفيحاء برباعية"، وقالت إن اللاعب المصرى قاد التعاون لتحقيق الفوز الخامس فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى السعودى، فيما ألحق الهزيمة السابعة بالفيحاء.

 

فى حين عنونت صحيفة "الرياضية"، "بهاتريك فتحى.. التعاون يوقف سلسلة انتصارات الفيحاء"، وقالت، "نجح التعاون فى إيقاف سلسلة انتصارات ضيفه الفيحاء، بعدما تغلب عليه برباعية نظيفة فى مباراة كان بطلها المصرى مصطفى فتحى الذى سجل الهاتريك الأول له فى الملاعب السعودية".

وتناولت صحيفة "الشرق الأوسط" فى نسختها السعودية، "هاتريك" مصطفى فتحى فى مباراة التعاون والفيحاء ليرفع رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى السعودى إلى خمسة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة