فانتازي بريميرليج (21).. جولة موراتا ومحمد صلاح وسترلينج

السبت، 30 ديسمبر 2017 12:23 ص
فانتازي بريميرليج (21).. جولة موراتا ومحمد صلاح وسترلينج موراتا مهاجم تشيلسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق السبت، مباريات الدورى الإنجليزى بإقامة 8 مباريات فى الجولة الـ21 من المسابقة، 7 منها تقام فى تمام الخامسة مساء، على أن يلعب مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون فى السابعة ونصف، وتختتم الاحد بلقائي كريستال بالاس امام مانشستر سيتي وأرسنال أمام ويست بروميتش ألبيون.

 

وقبل انطلاق الجولة الـ21 ومع لعبة "فانتازى بريميرليج" التى تستقطب الملايين حول العالم، نسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز الملاحظات لتدعيم فرق كل المدربين المهتمين باللعبة.

 

التشكيل المثالي للجولة من الموقع الرسمي
التشكيل المثالي للجولة من الموقع الرسمي

 

1- الكابتن: موراتا

عاد المهاجم الإسباني من الإصابة بشكل قوي ، وقد سجل فى المباراة الماضية لتشيلسي أمام برايتون هدفا من رأسية معتادة وهى اللعبة التى يتميز بها مع البلوز هذا الموسم، وها هو سيلعب اليوم أمام ستوك سيتي على ملعب ستامفورد بريدج، فى الوقت الذى يعاني فيه الاخير من انهيار فى الشق الدفاعي.

 

2- الكابتن البديل: محمد صلاح

إذا كنت لا تمتلك موراتا فى تشكيلتك الأساسية، فلديك النجم المصري وصيف هدافي البريميرليج، محمد صلاح، الذى يعيش فترة تألق كبيرة من الريدز، ولكن تعد مواجهته أصعب نسبيا من موراتا الذى سيواجه ستوك، لذلك يمنح الإسباني شارة القيادة، ولكن يظل صلاح مرشحا بقوة للتسجيل أو على الأقل صناعة الأهداف خلال تلك الجولة.

 

3- خط الوسط: سترلينج ولينجارد

يعيش رحيم سترلينج جناح مانشستر سيتي، حالة من التألق غير عادية مع السيتزنز خلال هذه الأيام بعدما وصل لهدفه الـ13 مع الفريق كهدافا للسماوي، وهو من النجوم المفضلين لدى المدرب جوارديولا، وبنسبة كبيرة سيشارك أمام كريستال بالاس فى مواجهة سهلة لفريقه، كذلك لينجارد الذى حل بديلا فى المباراة السابقة أمام بيرنلي وقلب الطاولة بتسجيله ثنائية، وأيضا نجم واتفورد البرازيلي ريتشارلسون الذى سيواجه سوانزي الجريح.

 

4- الدفاع: السيتي وتشيلسي وإيفرتون

تعتبر هذه الجولة من الجولات الدفاعية، حيث يوجد أكثر من فريق كبير لديه مواجهة سهلة، مثل تشيلسي ومانشستر سيتي الذي لابد أن تمتلك لاعبين في الدفاع منهما، أيضا ليفربول سيلعب على أرضه أمام ليستر سيتي، كذلك نيوكاسل الذى سيواجه برايتون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة