الجيش السورى يستعيد السيطرة على بلدة عطشان و4 قرى وعدد من التلال بريف حماة

السبت، 30 ديسمبر 2017 12:56 م
الجيش السورى يستعيد السيطرة على بلدة عطشان و4 قرى وعدد من التلال بريف حماة الجيش السورى ـ صورة أرشيفية
دمشق (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعادت وحدات الجيش السورى، اليوم السبت، السيطرة على بلدة عطشان و4 قرى وعدد من التلال الاستراتيجية الحاكمة بريف حماة الشمالى الشرقى، بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيى فتح الشام (جبهة النصرة سابقا) فيها.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن مصدر عسكرى قوله "إن وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة تابعت عملياتها القتالية ضد تنظيم فتح الشام والمجموعات التابعة له بريف حماة الشمالى الشرقي، واستعادت السيطرة على بلدات وقرى عطشان والحمدانية والسلومية وأبو عمر والناصرية"، لافتا إلى أن وحدات الجيش أحكمت سيطرتها أيضا على تلال الزعتر ومرق وجدوعة بعد تكبيد المجموعات الإرهابية خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد وسط انهيار كبير فى معنوياتها وفرارها أمام ضربات الجيش السورى.

وأوضح المصدر أن وحدات الهندسة فى الجيش السورى تقوم بتمشيط المناطق المحررة وتفكيك الألغام والعبوات الناسفة التى خلفتها المجموعات الإرهابية فى الطرقات والمحاور والمنشآت.

وكانت وحدات الجيش السورى بالتعاون مع القوى الرديفة استعادت السيطرة - أمس - على قرية أبو دالى بريف حماة الشمالى الشرقى بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيى تنظيم فتح الشام فيها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة