التحالف المصرى يدين حادث حلوان الإرهابى.. ويؤكد: لن يؤثر على احتفالات المصريين بأعياد الميلاد

السبت، 30 ديسمبر 2017 01:05 ص
التحالف المصرى يدين حادث حلوان الإرهابى.. ويؤكد: لن يؤثر على احتفالات المصريين بأعياد الميلاد تيسير مطر عضو المجلس الرئاسى للتحالف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان التحالف السياسى المصرى، الحادث الإرهابى الذى استهدف كنيسة مارمينا بحلوان، وراح ضحيته الأبرياء من مسلمين ومسيحيين.

 

وأشاد التحالف المصرى، إلى دور رجال الأمن ويقظة الشرطة ومنعهم الإرهابيين من استهداف الكنيسة وإحباط مخططهم الإرهابى، مشيرا إلى دور أهالى حلوان وتصديهم مع قوات الأمن للعناصر الإجرامية من الإرهابيين.

 

وقال التحالف فى بيان له، أن حادث كنيسة مارمينا بحلوان لن يمنع الأخوة المسيحيين من الاحتفال بأعياد الميلاد، حيث وقع على البيان أعضاء المجلس الرئاسى للتحالف من رؤساء الأحزاب.

 

وفى السياق ذاته قال تيسير مطر عضو المجلس الرئاسى للتحالف المصرى فى تصريحات له، أن حادث حلوان والذى استهدف "مسيحيين ومسلمين"، يؤكد دوما وحدة الشعب ومصيره المشترك فى مواجهة الإرهاب، مشيرا إلى يقظة رجال الشرطة الذين نجحوا فى إحباط الهجوم الخسيس وضبطوا عبوات ناسفة قنبلة قبل إلقائها على الكنيسة.

 

وأكد تيسير مطر، أن هذا الهجوم لن يؤثر على احتفالات مصر " مسلميها ومسيحيها" بأعياد الميلاد، بل على العكس يزيد من وحدة وترابط نسيج الوطن، ويحبط كل محاولات أهل الشر للنيل من زعزعة واستقرار الوطن ومحاولات إثارة الفتن، مطالبا الشعب المصرى، بالوقوف خلف قيادته ومؤسساته الأمنية للقضاء على كافة بؤر الارهاب، مقدما تعازيه لأسر الشهداء الذين راحوا ضحية الحادث.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة