5 مشاهد مُثيرة فى خسارة الأهلى من أتلتيكو فى مباراة "السلام".. زكريا والشيخ يُسجلان للأحمر.. الشلهوب على رأس نجوم العرب.. مؤمن يودع الجماهير تمهيدا للرحيل.. مروان يشارك بعد غياب 11 شهرا.. والشامى يظهر لأول مرة

السبت، 30 ديسمبر 2017 10:41 م
5 مشاهد مُثيرة فى خسارة الأهلى من أتلتيكو فى مباراة "السلام".. زكريا والشيخ يُسجلان للأحمر.. الشلهوب على رأس نجوم العرب.. مؤمن يودع الجماهير تمهيدا للرحيل.. مروان يشارك بعد غياب 11 شهرا.. والشامى يظهر لأول مرة مباراة الأهلى وأتلتيكو مدريد الإسبانى
كتب فتحى الشافعى - تصوير حسام عاطف - حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة الأهلى وأتلتيكو مدريد الإسبانى التى أُقيمت بينهما مساء اليوم ،السبت، باستاد برج العرب التى انتهت بفوز بطل إسبانيا 3/2 ويُخصص إيرادها لصالح أسر ضحايا الإرهاب فى مصر وأُقيمت تحت شعار "معا من أجل السلام"، العديد من المشاهد التى يرصدها "اليوم السابع" فى السطور التالية:

1_زكريا والشيخ يسجلان للأهلى

أهداف الأهلى سجلها مؤمن زكريا وأحمد الشيخ ، فيما سجل ثلاثية بطل إسبانيا جاميرو.

2_مشاركة نجوم العرب

خاض الأهلى مباراة الليلة مُطعّما بعدد كبير من النجوم العرب أمثال فهد المولد وحسن الراهب ومحمد الشلهوب ومعهم حسام غالى ومحمود كهربا وعدد من نجوم الدورى أمثال أحمد سامى وأحمد رفعت ومحمود عبد العزيز ورامى صبرى.

3_مؤمن زكريا يودع الجماهير

فيما أشبه بـ"لقطة الوداع" حرص مؤمن زكريا على تحية جماهير الأهلى عقب تسجيل هدفه فى مرمى بطل إسبانيا، إذ قام اللاعب بالذهاب نحو الجماهير وتحيتهم فى إشارة منه لاقتراب الرحيل من النادى فى يناير المقبل بعدما تلقى عرضا رسميا من الإمارات الإماراتى.

4_مروان محسن يظهر بعد غياب 11 شهرا

شارك مروان محسن مع الفريق فى أول ظهور له بعد جراحة الرباط الصليبى التى أبعدته عن الملعب قرابة العام تقريبا وتحديدا منذ 29 يناير الماضى.

5_عبد الله الشامى يسجل الهدف الأول

شارك المدافع السورى عبد الله الشامى مع للأهلى للمرة الأولى هذا الموسم بعدما جلس على الدكة وغاب عن مباريات الفريق طوال الفترة الماضية بشكل جعل رحيله من النادى مسألة وقت فقط.

 

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة