خالد صلاح

فيديو.. عمرو أديب: "النساء يقدن مظاهرات إيران.. وقناة الجزيرة عامله نفسها من بنها"

السبت، 30 ديسمبر 2017 11:38 م
فيديو.. عمرو أديب: "النساء يقدن مظاهرات إيران.. وقناة الجزيرة عامله نفسها من بنها" عمرو أديب
كتب إبراهيم حسان
إضافة تعليق

قال الإعلامى عمرو أديب، إن ما يحدث فى إيران من اندلاع مظاهرات فى العديد من المدن الإيرانية وعلى رأسها العاصمة طهران، شيئا خطيرا للغاية، وغير مسبوق أن يتم تقطيع صورة المرشد الإيرانى على خامنئى بالدولة الإيرانية، لأنه لم يجرؤ أحد على ذلك الفعل.

وأضاف أديب، ببرنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية ON E، أن هناك احتمالات أن تتطور الأحداث فى إيران إلى الأصعب فى الأيام المقبلة، بسبب قمع النظام الإيرانى للمواطنين بالتظاهرات، وتابع أديب ساخرا: "النظام فى إيران دمه مش خفيف.. لأن محمد بيه اللى فى قسم طهران مش سهل".

 

وأوضح عمرو أديب، أن التظاهرات الإيرانية تندد بالفساد والأموال التى أُنفقت على الحروب بالوكالة لطهران بالدول الأخرى، ومن الغريب أن من يقود مظاهرات إيران الحالية هى النساء، تحت قيادة مريم رجوى، زعيمة المعارضة الإيرانية فى المنفى.

 

وأشار إلى أن إيران كانت ترسم للشعوب من قبل، بأن مواطنيها بالداخل يشعرون دائما بالسعادة ولا يواجه أى مشكلات، قبل أن نرى اليوم خروج المواطنين الإيرانيين يواجهون الحرس الثورى وأجهزة الأمن والمخابرات، وتابع: "وقناة الجزيرة عامله نفسها من بنها، تركز فقط على المؤيدين وليس المعارضين".

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة