وزارة الرى تزيل تعديات نادى الزمالك النهرى على كورنيش النيل بالعجوزة

الأحد، 03 ديسمبر 2017 01:49 م
وزارة الرى تزيل تعديات نادى الزمالك النهرى على كورنيش النيل بالعجوزة إزالة تعديات نادى الزمالك النهرى على نهر النيل

تصوير محمود فخرى

بدأت وزارة الموارد المائية والرى، بالتنسيق مع شرطة المسطحات المائية، إزالة التعديات الخاصة بنادى الزمالك النهرى على كورنيش النيل فى العجوزة، بعد إخطار النادى بالتعديات ولم يستجب للوزارة.

 

 

ومن المنتظر أن يتم إزالة كافة التعديات التى تمت إقامتها على حرم نهر النيل فى العجوزة فى إطار حملة موسعة تقودها الوزارة بالتعاون مع الجهات المعنية.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة