مواجهات قوية فى دورى شابات كرة اليد و غير المرتبط

الأحد، 03 ديسمبر 2017 10:34 ص
مواجهات قوية فى دورى شابات كرة اليد و غير المرتبط شابات الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه اليوم، الأحد، فريق كرة اليد بالنادى الأهلى نظيره الطيران، فى إطار الجولة العاشرة بدورى الشابات مواليد 98 للموسم المحلى 2017 / 2018.

 سموحة فى مواجهة الشمس بدورى شابات كرة اليد

كما تشهد  هذه الجولة مواجهات قوية بين كل من، سموحة مع الشمس والنصر مع بركة السبع وأصحاب الجياد مع مدينة نصر والزهور مع هليوليدو.

لقاءات مهمة فى دورى غير المرتبط لكرة اليد

كما تشهد الجولة التاسعة فى دورى غير المرتبط لكرة اليد مواليد 98 للشباب لقاءات بين كل من، هليوليدو مع الجيزة والمعادى مع الترسانة والزهور  مع حدائق الأهرام وبلدية المحلة مع كفر الشيخ وكفر الزيات مع بنها وطنطا مع بركة السبع وأسوان مع قنا وطما مع جيل المستقبل.

جانب من المنافسات
جانب من المنافسات

بينما يلتقى كل من وادى دجلة مع الأهلى فى دورى الناشئين 2002، والجزيرة مع الشرطة والنصر مع مصر للبترول وطلائع الجيش مع الزهور  ومدينة نصر مع المقاولون والداخلية مع المعادى  والشمس مع هليوبوليس وهليوليدو مع الطيران والتصنيع مع إيسكو.

وتنطلق بطولة كرة اليد المصغرة الشتوية بالمرحلة الأولى على مدار يومين خلال الفترة من 20 حتى 22 يناير المقبل، بمشاركة فرق 2008 و2007 و2006 و2009 للبنات، وفقًا لما حددته لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم.

ناشئين اليد
ناشئو اليد

وتقام المرحلة الثانية للبطولة الشتوية المصغرة لكرة اليد خلال الفترة من 23 حتى 25 من يناير المقبل، بمشاركة فرق كل من 2008 و2005 بنين.

أما المرحلة الثالثة فتقام خلال الفترة من 26 حتى 28 من شهر يناير المقبل، بمشاركة فرق كل من 2007 و2006 للبنين، وهى المرحلة الثالثة والأخيرة فى عمر المنافسة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة