لجنة الحكام تُبرئ نفسها من المؤامرة ضد البنا

الأحد، 03 ديسمبر 2017 08:12 م
لجنة الحكام تُبرئ نفسها من المؤامرة ضد البنا محمود البنا
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برأت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، نفسها من اتهامات التآمر ضد الحكم الدولى محمود البنا، الذى تعرض لإصابة مؤخرًا بتمزق فى العضلة الضامة، وحرص أعضاء اللجنة على إجراء اتصالات هاتفية وعلى رأسهم عزب حجاج ووجيه أحمد، أكدوا للحكم خلالها أنه من أفضل الحكام فى مصر وينتظره مستقبل واعد فى التحكيم.

وأكد أعضاء اللجنة للحكم محمود البنا أن عدم وجوده فى قائمة الحكام لبطولة أمم أفريقيا للمحليين هو أمر يعود إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، وليس للجنة الحكام أو اتحاد الكرة المصرى يد فيه وعصام عبد الفتاح ليس له دخل وكل ما يتردد عن تدخله لصالح زميله إبراهيم نور الدين غير صحيح.

وشدد أعضاء اللجنة للحكم الدولى على أنه الفترة المقبلة ستشهد مزيدًا من الدعم له، وتحديدًا عقب عودته من الإصابة حيث من المتوقع أن يعود للملاعب بعد شهر ونصف تقريبًا.

كانت أنباء ترددت تفيد بمرور البنا بظروف نفسية صعبة، خلال الأيام الماضية، ربما تكون هى السبب فى إصابته فى مباراة الرجاء ودجلة بالدورى، وقال مصدر باتحاد الكرة، إن محمود البنا تلقى صدمة مؤخرًا بعد خروجه من ترشيحات لجنة الحكام الرئيسية للظهور فى كأس الأمم الأفريقية للمحليين المقبلة، بعدما حصل على وعود بذلك، قبل أن يتم ترشيح إبراهيم نور الدين بدلاً منه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة