صور.. وزير الكهرباء يفتتح معرض الكتريكس

الأحد، 03 ديسمبر 2017 01:02 م
صور.. وزير الكهرباء يفتتح معرض الكتريكس الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر، معرض الكتريكس بحضور رجال أعمال أفارقة وعرب لبحث صور التعاون نحو التوسع فى تصدير الأجهزة والمعدات المصنعة بمصر إلى دول الجوار.

ويشارك معرض الكتريكس (فى الفترة من 3 الى5 ديسمبر 2017) وفد رفيع المستوى من رجال أعمال ومشترين من دول المغرب وتونس والأردن وغانا وأوغندا والكونجو ونيجيريا وأثيوبيا من خلال المجلس التصديرى للصناعات الهندسية الذى تكفل بجلب عدد كبير من خيرة رجال الأعمال المنخصصين فى معدات الكهرباء والطاقة لعقد لقاءات ثنائية مع نظرائهم من الشركات والمؤسسات المصرية المشاركة بالمعرض الدولى السابع والعشرون للكهرباء والطاقة.

ويحضر الوفد الرسمى فعاليات المؤتمر الدولى المصاحب للتعرف على أوجه صناعات الكهرباء والطاقة وأنشطة قطاع الكهرباء واللقاء مع وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر، كذلك اللواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربى لبحث صور التعاون نحو التوسع فى تصدير الأجهزة والمعدات المصنعة بمصر إلى دول الجوار.

 

ويقدم منظمو لمعرض الكتريكس، رسالة سامية للوطن من خلال جعل المعرض والمؤتمر السنوى والذى يقام فى ديسمبر من كل عام مركزًا اقليميًا وحدثًا براقًا لكل المهتمين بصناعة الكهرباء والطاقة ليس فى مصر فقط بل فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

يقام المعرض فى الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر 2017 بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر والمعرض مفتوح يوميًا من الساعة الحادية عشره صباحًا وحتى السابعة مساءًا.

صور وزير الكهرباء يفتتح معرض الكتريكس (1)
 

 

صور وزير الكهرباء يفتتح معرض الكتريكس (2)
 

 

صور وزير الكهرباء يفتتح معرض الكتريكس (3)
 

 

صور وزير الكهرباء يفتتح معرض الكتريكس (4)
 

 

صور وزير الكهرباء يفتتح معرض الكتريكس (5)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة