صور.. البيت الأبيض: ترامب لم يتخذ بعد قرارا بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل

الأحد، 03 ديسمبر 2017 07:39 م
صور.. البيت الأبيض: ترامب لم يتخذ بعد قرارا بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل جاريد كوشنر مستشار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال جاريد كوشنر مستشار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب وصهره، اليوم الأحد، إن ترامب لم يتخذ حتى الآن قرارا بخصوص الاعتراف رسميا بالقدس عاصمة لإسرائيل، وهو قرار يتوقع البعض إعلانه يوم الأربعاء.

وقال كوشنر فى مؤتمر سنوى عن السياسات الأمريكية فى الشرق الأوسط نظمه معهد بروكنجز للأبحاث فى واشنطن "لا يزال يدرس الكثير من الحقائق المختلفة، وحينما يتخذ قراره سيكون هو من يبلغكم به وليس أنا".

لقاء جاريد كوشنر
لقاء جاريد كوشنر

 

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 

جاريد كوشنر
جاريد كوشنر

 

مستشار الرئيس الأمريكى
مستشار الرئيس الأمريكى

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Zaka

كوريا

كوريا الشمالية....يجب اخذ موافقتها...

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد صفوت

وماذا لو فعل؟؟!!!

ولو تم نقل السفارة الامريكية للقدس ؟؟!!!!!!!! هل يظن البعض أن زعماء العرب والمسلمين ,سييتخذون اجراءا ذو أهمية تذكر .. ,عدا بيانات الاستننكار والشجب والادانة,المعتادة ,والتى لا تسمن ولا تغنى من جوع ,والتى سأمت الشعوب العربية والاسلامية من سماعها...!!!!!!! وحتى هؤلاء المنتمين الى مايسمى محور المقاومة والممانعة الخ ..الخ...!!!!!والذين أتوقع أنهم لن يحركوا ساكنا,وانما سيكتفون ببعض البروباجندا والجعجعة الاعلامية ,والخطب العنترية التى تستهوى السذج والبسطاء والتى لا تقدم ولا تؤخر..!! والفائدة الوحيدة التى قد تنتج عن تلك الخطوة الامريكية المحتملة هو كشف حقيقة حكام المسلمين الأشاوس المغاوير أمام شعوبهم ,واظهار مدى ضعفهم وعجزهم وهوانهم فى مواجهة أعداء الأمة ..!!!وأنهم فقط أسود على شعوبهم ولا يجيدون الا قتال بعضهم البعض ,والكيد لبعضهم البعض ,وكل ما يعنيهم هو الحفاظ على كراسى الحكم ,مهما كان الثمن ,ولا يعبأون بانتهاك حرمات المسلمين وتدنيس مقدساتهم ...!!!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

((( المسجد الأقصى )))

...و...و صباح الخير ... بعد أن خذله المسلمون ... وتركوه فريسه لاحول له ولا قوه ...............للأقصى رب يحميه .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة