رئيس المركزى للمحاسبات يغادر لبيرو لحضور المؤتمر السابع لمكافحة الفساد

الأحد، 03 ديسمبر 2017 02:55 م
رئيس المركزى للمحاسبات يغادر لبيرو لحضور المؤتمر السابع لمكافحة الفساد المستشار هشام بدوى - رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات

كتب حازم عادل

يحضر المستشار هشام بدوى، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، احتفالية مرور 40 عاماً على صدور إعلان ليما والمؤتمر الدولى السابع لمكافحة الفساد فى جمهورية بيرو.

 

وغادر رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، فى طريقه إلى ليما بجمهورية بيرو، لحضور الاحتفال بمرور 40 عاماً على صدور إعلان ليما، والمؤتمر الدولى السابع لمكافحة الفساد المقرر إنعقاده خلال الفترة من 5 إلى 7 ديسمبر 2017 فى ليما بجمهورية بيرو.

 

جدير بالذكر أن الجهاز المركزى للمحاسبات يترأس منذ عام 2008 مجموعة عمل الانتوساى لمكافحة الفساد وغسل الأموال، وهى إحدى مجموعات عمل المنظمة الدولية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة INTOSAI.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة