أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يغرم لاعبيه 100 ألف جنيه وعقوبة خاصة لـ"هيما" بعد تعادل الرجاء

الأحد، 03 ديسمبر 2017 06:30 م
الزمالك يغرم لاعبيه 100 ألف جنيه وعقوبة خاصة لـ"هيما" بعد تعادل الرجاء الزمالك والرجاء
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، قرارًا للجهاز الفنى لفريق الكرة بتغريم محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأبيض مبلغ 150 ألف جنيه للاعتراض على الحكم فى مباراة الرجاء التى أقيمت أمس وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق وشارك اللاعب فيها بديلاً فى الشوط الثاني.

ووقع الجهاز الفنى للزمالك غرامة بخصم 100 ألف جنيه من مستحقات كل لاعب فى الفريق بسبب التعادل مع الرجاء فى الدورى بينما حصل محمد إبراهيم على غرامة إضافية بقيمة 150 ألف جنيه لتصبح الغرامة المالية على اللاعب 250 ألف جنيه.

وأعرب لاعبو الزمالك عن دهشتهم من قرار العقوبة الإضافية على محمد إبراهيم، خاصة أن اللاعب لم تحدث أزمة بينه وبين الحكم فى مباراة الرجاء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

علي

لماذا نطبق القانون علي الابعض دون الاخرين

فضت لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، طلبًا من النائب العام بالإذن برفع الحصانة لاتخاذ الإجراءات الجنائية بحق النائب مرتضى منصور في القضية رقم 3756 لسنة 2016 (إداري العجوزة المقيدة برقم 217 لسنة 2016 فحص أخذ رأي المكتب الفني). ​ وتضمن البلاغ، اتهام رجل الأعمال محمد الأمين رجب، للنائب مرتضى منصور بالتعدي عليه بالسب والقذف من خلال مقطع فيديو متداول على شبكة الإنترنت.

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

هو مين وايه الصفة

هو مش عاوز يقيل المدرب لانه مش رئيس نادى الزمالك لان اللجنة الاوليمبية لم تعتمد النتيجة هو بيوقع عقوبات بصفته ايه

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى افندى

اشمعنى دلوقت ؟؟

امبارح كان بيقول انه ليس رئيس النادى ، واليوم بياخد قرارات لانه رئيس النادى !! احترنا والله مع هذا المخلوق

عدد الردود 0

بواسطة:

ِاحمد ميدو

عجايب

هو مش مرتضى صرح انه مش هيدخل نادي الزمالك الا كعضو عادي لانه لم ولن يتسلم مهامة كرئيس للنادي الابعد البت في قضية العتال طيب عمل حنفي لية ورجع في كلامة واصدر قرار بخصم 150 الف جنية على محمد ابراهيم فعلا انت حنفي وعندك شيزوفرينيا

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد السيد

ابناء النادى

محم\ ابراهيم هو اللى فاضل من ابناء النادى ودى البداية عقوبات مغالظة حتى يقول حقى برقبتى وامشى زى غيرى ( ابعد انت عن النادى وخلى ابناءة يحفظو عليه وعلى سمعته وبلاش خراب بص للاهلى بيكرم ولاده حتى لو كان فيه بينهم عداوة انما انت بتهين ابناء النادى ورموزه عايز تحس انك الرئيس الاوحد والزعيم الذى لم ياتى النادى بخير منه نصيحة لك روح عالج نفسك عند طبيب امراض نفسية وعصبية يمكن ربنا يشفيك من النرجسية المتأصلة فيك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة