آل الشيخ: طموح السعودية بالمونديال لا حدود له.. وواثق من الفوز على مصر

الأحد، 03 ديسمبر 2017 01:54 ص
آل الشيخ: طموح السعودية بالمونديال لا حدود له.. وواثق من الفوز على مصر الشيخ تركي ال الشيخ
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، على أن طموح منتخب بلاده في بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا العام المقبل لا حدود له، مبدياً ثقته في تحقيق الفوز على المنتخب المصري، في المواجهة العربية التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الاولى التي تضم أيضاً منتخبا روسيا وأوروجواي.
 
وقال تركي آل الشيخ في تصريحات لصحيفة "سبق" السعودية، "أنا مرتاح لكون مباراتنا مع منتخب مصر ستكون الأخيرة في المجموعة، وبإذن الله سنكسبها، طموحنا في بطولة كأس العالم كبير، ولا حدود له، وهذه المجموعة من المفترض أن نتأهل من خلالها للدور الثاني".
 
وأبدى تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية سعادته بمواجهة روسيا في المباراة الأفتتاحية، لاسيما وأن مثل هذه المباريات دائماً ما تكون تحت أنظار الملايين من عشاق كرة القدم بمختلف أنحاء العالم، قائلاً، "سنلعب المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم، وهذا شيء جيد؛ فهناك دول جيران لنا تدفع المليارات كي تحظى بشرف الوصول لكأس العالم ولعب المباراة الافتتاحية".
 
وإختتم آل الشيخ تصريحاته قائلاً، "أتمنى من الجماهير السعودية أن تدعم المنتخب، وننسى الميول في الفترة الحالية؛ فإن ذلك يصب في مصلحة المنتخب، وكلنا خلف الأخضر، وأمامنا عمل كبير وصعب".
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة