5 أحداث مثيرة فى حصاد "نوفمبر الكروى".. بيبو رئيساً للأهلى.. مرتضى منصور يقود الزمالك فى ولاية جديدة.. إقالة ستراكا وسام .. الانتهاء من مولد الانتخابات.. الأحمر يخسر اللقب الإفريقى

الأحد، 03 ديسمبر 2017 10:20 ص
5 أحداث مثيرة فى حصاد "نوفمبر الكروى".. بيبو رئيساً للأهلى.. مرتضى منصور يقود الزمالك فى ولاية جديدة.. إقالة ستراكا وسام .. الانتهاء من مولد الانتخابات.. الأحمر يخسر اللقب الإفريقى انتخابات الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد شهر نوفمبر العديد من الأحداث الكروية المثيرة سواء على صعيد البطولات المحلية أو حتى نتائج انتخابات الأندية المصرية وكذلك مصير منتخب مصر فى قرعة مونديال روسيا 2018 .

ويرصد "اليوم السابع" أهم الأحداث الكروية فى شهر نوفمبر بالتقرير التالى ..

1_ بيبو رئيساً للأهلى
 

فاز محمود الخطيب، أسطورة الأهلى، برئاسة القلعة الحمراء للفترة (2017-2021)، بعد منافسة مع محمود طاهر، الرئيس السابق فى الفترة (2014-2017).

 ووصل عدد الحضور في الجمعية العمومية للنادي الأهلي إلى 36939 صوتًا، منها 34193 صوتًا صحيحًا و2746 صوتًا باطلًا. وحصد محمود الخطيب 20956 صوتًا، بفارق أكثر من سبعة آلاف عن محمود طاهر، الذي جمع 13182 صوتًا.

محمود الخطيب رئيساً للأهلى

 

 ونجحت قائمة الخطيب "روح الفانلة الحمراء" بالكامل، بعدما فشل أي مرشح مستقل أو من قائمة أخرى فى التواجد ضمن مجلس الإدارة الجديد .

2_ مرتضى منصور رئيساً للزمالك

وعلى نفس وتيرة الانتخابات فاز مرتضى منصور بولاية جديدة ليقود القلعة البيضاء، حتى عام 2021، فيما خسر نجله أحمد مرتضى منصب نائب الرئيس.

 

واستطاع مرتضى منصور أن يتفوق على أحمد سليمان في مقعد الرئاسة بعد منافسة بين الطرفين، وحصل الرئيس الجديد على 26541 صوتا مقابل 16094 صوتا لأحمد سليمان.

وفاز أحمد جلال إبراهيم وهاني العتال بمنصب نائبي رئيس النادي، وحصل أحمد جلال على 27906 صوتا في حين حصل العتال على 22176 صوتا وحصل أحمد مرتضى على ١٨٣٥٣ صوتا.

مرتضى منصور رئيسا للزمالك 

وعلى منصب أمين الصندوق حسم حازم ياسين عضو قائمة مرتضى المنصب لصالحه، على حساب سيف العمارى بعد منافسة شرسة.

وتواجد في مناصب الأعضاء الخماسى، إسماعيل يوسف، هاني زادة، علاء مقلد، شريفة الفار، وعبدالله جورج الذى أتى من خارج قائمة مرتضى منصور.

وبذلك استطاع اثنين فقط من قائمة أحمد سليمان الفوز في الانتخابات وهما هاني العتال، وعبدالله جورج، في حين سيطر كافة عناصر قائمة مرتضى على الأصوات ولم يخسر إلا نجله.

3_ إقالة ستراكا وسامى

حلمى طولان مدرب الطلائع

وشهد هذا الشهر أيضاً تغيير فى الأجهزة الفنية لناديى سموحة وطلائع الجيش حيث أعتذر أحمد سامى المدير الفنى للفريق العسكرى عن استكمال مهمته عقب الهزيمة من النصر 3-1 بالجولة الحادية عشرة لمسابقة الدورى ليتولى حلمى طولان المسئولية بدلا منه ، وقررت إدارة نادى سموحة إقالة التشيكى ستراكا المدير الفنى للفريق بسبب تراجع النتائج ليتولى ميمى عبد الرازق المسئولية خلفاً له بشكل مؤقت.

4_ انتهاء مولد الانتخابات

الانتخابات 

شهدت أيام شهر نوفمبر ، إجراء انتخابات فى كافة الأندية والاتحادات الرياضية أسفرت عن تغييرات بالجملة فى مجالس إدارات هذه الأندية وعلى رأسها الصيد والجزيرة والاتحاد السكندرى والمنيا وهيلوبوليس .

5_الأهلى يخسر اللقب الأفريقى

وخلال نوفمبر خسر الأهلى لقب دورى الأبطال الإفريقى لصالح فريق الوداد المغربى بعد التعادل فى الإسكندرية بهدف لكل فريق ذهاباً وخسر إياباً فى المغرب بهدف دون رد .

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة