أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير النقل يوجه بسرعة الانتهاء من تركيب بوابات الكارت الذكى لزيادة التذكرة

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 09:00 ص
وزير النقل يوجه بسرعة الانتهاء من تركيب بوابات الكارت الذكى لزيادة التذكرة الدكتور هشام عرفات وزير النقل
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الدكتور هشام عرفات وزير النقل، قيادات شركة المترو بسرعة الانتهاء من تركيب بوابات الكارت الذكى الجديدة بمحطات الخطين الأول والثانى، لتتمكن الوزارة من تطبيق نظام المحطات والزيادات الجديدة فى سعر التذكرة مع بداية العام المالى المقبل 2018/2019.

 

وقالت مصادر بشركة المترو لـ"اليوم السابع"، إن الوزير نقل للقيادات سرعة الانتهاء من تركيب بوابات الدخول والخروج الإلكترونية الجديدة لتحل محل البوابات القديمة بالمحطات، مؤكدا أنه لن يقبل أى تأخير.

 

وأضافت المصادر، أن وزير النقل كلف بالانتهاء من تركيب البوابات الجديدة بالكامل وتشغيلها قبل يونيو المقبل، بحيث يمكن فنيًا تطبيق نظام المحطات والزيادات الجديدة بسعر التذكرة مباشرة مع أول يوليو المقبل.

 

وأوضحت المصادر، أنه يجرى تركيب 850 بوابة كارت ذكى بمحطات الخطين الأول والثانى، حيث يجرى استبدالها لتحل محل البوابات القديمة، وأنه انتهى حتى اليوم من تركيب حوالى 60% منها، ووفقًا للتعاقد مخطط انتهاء تركيبها نهاية مارس المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مدحت أنور

ذياده أسعار تذاكر المترو

لا يوجد حلول لدى الدوله الا من جيب المواطن الفارغ من الأساس واذا استمرت على هذا النحو تراهن على ضعف المواطن فأنى أحذر الانفجارالانفجار قادم لا محالة ياريت يتقوا الله فى المواطن لان خلاص الكل بيدور على فرصه سفر علشان يهرب بنزين كهربا نقل مياه كيف السبيل أعيشه مستقره

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

مستعجل كده ليه..مش قلت حتزودها فى يوليو الجاى..!!؟ يا اسوا وزير مواصالات شهدته مصر عبر تاريخها

😎...كل انجازاته زياده اسعار المواصالات.....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة