موجز أخبار6.. قوات حماية المواطنين تنتشر فى المحافظات لتأمين أعياد الميلاد

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 06:16 م
موجز أخبار6.. قوات حماية المواطنين تنتشر فى المحافظات لتأمين أعياد الميلاد قوات حماية المواطنين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، قوات حماية المواطنين تنتشر فى المحافظات لتأمين أعياد الميلاد.
 
فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة..
 
 
نشر الموقع الرسمى لوزارة الدفاع، فيديو لانتشار قوات الشرطة والجيش، وذلك فى معظم محافظات الجمهورية، لتأمين أعياد الميلاد للشعب المصرى.
 
 
قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن الصين تحتفل هذا العام بعام الكلب، وللاحتفاء بهذا العام، عكف القائمون على أحد مراكز التسوق على إعلان العام "كلب ترامب"، ووضعوا تمثالا ضخما يحمل تشابها ملحوظا للرئيس الأمريكى دونالد ترامب إلى حد كبير.
 
 
محمد السيد مندوب الشرطة من قوة قسم حلوان، ذلك الاسم الذى انضم إلى قائمة الشرف لأبطال رجال الشرطة، عقب دوره البطولى فى التصدى للهجوم المسلح الذى شنه إرهابيبن، يحملان أسلحة نارية وقنبلة على كنيسة "مارمينا" بحلوان، والذى أسفر حتى الآن عن استشهاد أمين شرطة و8 مواطنين وإصابة 5 آخرين.
 
 
غادر فريق أتليتكو مدريد الإسبانى، منذ قليل، العاصمة الإسبانية صوب مطار "برج العرب" بمدينة "الإسكندرية، استعدادا لمواجهة الأهلى فى الثامنة مساء غدا السبت، فى مباراة ودية خيرية تجمع بين الفريقين، والتى تقام  تحت شعار "من أجل السلام " ويخصص إيرادها لصالح أسر ضحايا الإرهاب.
 
 
تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" فيديو جديد يوضح لحظة ضبط الإرهابى المتهم بتنفيذ الهجوم الإرهابى على كنيسة مارمينا بحلوان.
 
 
أعلن حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الأول بالنادى الأهلى، تشكيل فريقه الرسمى لمواجهة بتروجت، فى اللقاء المقرر انطلاقه فى تمام السادسة مساء اليوم الجمعة، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ 16 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.
 
 
قررت الكنيسة أن تقام فى السابعة من مساء اليوم بكنيسة السيدة العذراء (بمطرانية حلوان) الجنازة الجماعية للشهداء الستة الذين سقطوا ضحية الحادث الإرهابى الذى وقع على كنيسة الشهيد مارمينا بحلوان صباح اليوم ومعهم الشهيدان الشقيقان اللذان قتلا برصاص إرهابيين بمحل الأجهزة المنزلية بمنطقة المشروع الأمريكى بحلوان أيضًا.
 
 
كشف مصدر أمنى مسئول أن المتهم الذى يدعى "إبراهيم إسماعيل إسماعيل" والمتورط فى الهجوم على كنيسة "مارمينا" اليوم الجمعة بمنطقة حلوان، والتى تمكنت قوات الشرطة من إحباطها وإجهاض مخططته لتفجير الكنيسة، يعد من أخطر العناصر الإرهابية النشطة.
 
 
كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موعد المواجهة النارية بين برشلونة وغريمه التقليدى ريال مدريد، فىكلاسيكو الأرض بالدور الثانى من الليجا.
 
 
لم تجد طفلة أمامها سوى الانتحار للتخلص من سخرية أصدقائها، حيث سلطت صحيفة “ nbcnews”الضوء على قصة طفلة تبلغ من العمر 13 عاماً، انتحرت فى غرفة منزلها بولاية كاليفورنيا الشهر الماضي، وتركت عدة رسائل كتابيه لعائلتها عندما عثروا على جسدها.
 
 
ارتفعت أسعار الذهب فى التعاملات المسائية اليوم الجمعة، بقيمة جنيهين ليسجل عيار 21 مبلغ 639 جنيها للجرام فى سوق الصاغة، بعد أن تخطى سعر الذهب عالميا نقطة المقاومة عند 1300 دولار، لتسجل الأوقية 1302 دولار.
 
 
تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية تفعيل خدمة الرسائل القصيرة عبر المحمول "SMS" للحصول على بطاقات بدل تالف أو فاقد أو استخراج بطاقات تموينية جديدة اعتبارا من يوم الاثنبن المقبل، وكذلك أيضا إضافة مستفيد أو خصم مستفيد أو الاستعلام عن حالة الإصدار أو تفعيل البطاقة التموينية عن طريق المحمول.
 
 
توفرهيئة الأوقاف المصرية، خدمات اقتصادية وعقارية متعددة منها تملك شقة سكنية جديدة، يمكن الحصول عليها حسب الخطوات التالية..
 
 
قاد الثنائى المصرى عصام الحضرى ومصطفى فتحى فريق التعاون لتحقيق فوز عريض على الفيحاء، برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى السعودى.
 
 
وصل منذ قليل الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة إلى معهد ناصر، حسمبما أفادت فضائية "extra news"، فى خبر عاجل لها.
 
 
"الإخوان سيستخدمون القوة العملية، حيث لا يجدى غيرها، وحيث يثقون أنهم قد استكملوا عُدّة الإيمان والوحدة".. بهذه الكلمات الواضحة التى لا تحتاج تفسيرا ولا تحتمل تأويلا، اعترف القيادى الإخوانى الهارب جمال حشمت، بتبنى الإخوان للعنف والإرهاب، وكشف استراتيجية الجماعة ورؤيتها للتعامل مع الدولة وتحقيق أهدافها المشبوهة.
 
 
ملحمة جديدة يسطرها بأحرف من نور المواطن المصرى، فى لحظة أقل ما يتم وصفها بأنها عصيبة وشديدة البأس أثناء محاولة جنود الشر القيام بهجوم إرهابى على كنيسة مارمينا فى منطقة حلوان جنوب محافظة القاهرة، فى التاسعة والنصف من صباح اليوم الجمعة، وهو ما تم التصدى له من قبل الشرطة المصرية والمواطنين من أهل المنطقة.
 
 
تستعد مديرية أمن الإسكندرية لتأمين اللقاء المنتظر بين فريقى الأهلى وأتليتكو مدريد باستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية وتأمين الفريقين من مقر الإقامة حتى نهاية اللقاء بالاستاد وكثفت الإجراءات الأمنية فى محيط الاستاد ومنع دخول المشجعين سوى حاملى التذاكر فقط .
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة