مصدر بالخارجية السعودية: المملكة تدين بشدة الهجوم الإرهابى على كنيسة حلوان

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 04:30 م
مصدر بالخارجية السعودية: المملكة تدين بشدة الهجوم الإرهابى على كنيسة حلوان كنيسة حلوان
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر مصدر مسئول بوزارة الخارجية السعودية، عن إدانة المملكة العربية السعودية الشديدة للهجوم الإرهابى على كنسية مارمينا بحلوان جنوب القاهرة.

وقدم المصدر العزاء والمواساة لذوى الضحايا ولجمهورية مصر العربية الشقيقة حكومةً وشعباً، مع التمنيات للمصابين بسرعة الشفاء، وجدد المصدر وقوف المملكة مع الشقيقة مصر ضد هذه الأعمال الإرهابية الآثمة.

ومن جانب آخر أدانت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامى بأشد العبارات الهجوم الإرهابى الذى تعرّضت له كنيسة مارمينا فى مدينة حلوان جنوب القاهرة اليوم، وأسفر عن مقتل وجرح عدد من الأبرياء .

وأعرب الأمين العام للمنظمة، الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، عن خالص تعازيه لأسر الصحايا وتمنياته للمصابين بالشفاء العاجل، مؤكدا تضامن منظمة التعاون الإسلامى ووقوفها إلى جانب جمهورية مصر العربية فى مواجهة الإرهاب الذى يستهدف زعزعة أمنها واستقرارها، ومساندتها لجميع ما تتخذه مصر من إجراءات لمواجهة مخططات التنظيمات والجماعات الإرهابية حماية لأمن الوطن وحفاظاً على سلامة مواطنيها.

وأشاد  العثيمين بيقظة رجال الأمن المصرى، مشيرا إلى أن الذين خططوا للعملية ودعموها انما ينفذون مخططا يائسا يعمل على الاخلال  بالامن  فى مصر، وجدد الأمين العام الموقف المبدئى لمنظمة التعاون الإسلامى الذى يدين كل أعمال الإرهاب والتطرف العنيف بجميع أشكاله ومظاهره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة