"اليوم السابع" يكشف حقيقة مشادة كهربا مع جماهير اتحاد جدة.. فيديو

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 12:30 م
"اليوم السابع" يكشف حقيقة مشادة كهربا مع جماهير اتحاد جدة.. فيديو محمود كهربا يتحدث لجماهير اتحاد جدة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حديث فى الشارع الكروى السعودى منذ ليلة أمس سوى عن النجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، عقب الواقعة التى شهدتها مباراة اتحاد جدة والفيصلى التى أقيمت مساء أمس بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدورى السعودى، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 3/3.

بدأت تلك الواقعة عندما قرر التشيلى لويس سييرا، المدير الفنى لنادى اتحاد جدة، استبدال محمود "كهربا" فى أواخر الشوط الثانى من عمر المباراة، لتستقبل جماهير اتحاد جدة اللاعب أثناء مغادرته لأرض الملعب بصافرات الاستهجان بسبب تراجع مستواه.

ووجه محمود "كهربا" "إشارات" إلى جماهير اتحاد جدة التى كانت متواجدة خلف مقاعد البدلاء، حيث ظنت الجماهير ووسائل الإعلام السعودية أن اللاعب أبدى اعتراضه على الانتقادات التى يتعرض لها.

وعلم "اليوم السابع" أن محمود "كهربا" طالب الجماهير بمساندة الفريق ودعم اللاعبين فى تلك الفترة الصعبة التى يمر بها النادى، من أجل استعادة ذاكرة الانتصارات خلال الفترة المقبلة، والمنافسة على الفوز ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وليس إبداء اعتراضه على الانتقادات التى يتعرض لها من جانب الجماهير.

جدير بالذكر أن محمود "كهربا" تلقى دعوة للمشاركة فى المباراة الودية التى تجمع بين الأهلى وأتلتيكو مدريد الاسبانى، المحدد لها غداً السبت بملعب "برج العرب"، بمشاركة العديد من نجوم الاندية المصرية والعربية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة